رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يعلن الحداد 3 أيام على أرواح شهداء سيناء ووقف جميع الأنشطة الترفيهية

07:23 م | الخميس 06 يونيو 2019
سموحة يعلن الحداد 3 أيام على أرواح شهداء سيناء ووقف جميع الأنشطة الترفيهية

سموحة

أعلن نادى سموحة، برئاسة المهندس محمد فرج عامر، الحداد ثلاثة أيام علي شهداء سيناء، ووقف حميع الانشطة الترفيهية عدا تمارين الفرق.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، قرر إلغاء حفل النادي بمناسبة عيد الفطر المبارك، والذي كان مقررًا إقامته غدًا الجمعة، بفرع النادي بسموحة، وكذلك جميع مظاهر الاحتفال الأخرى بمقر النادي بالشاطبي حدادًا على أرواح شهداء الحادث الإرهابي أمس بالعريش.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأوليمبي إلغاء الاحتفالات بعيد الفطر المبارك، والتي كان من المقرر أقامتها غدًا حدادًا على الحادث الإرهابي الغاشم.

باسم مرسي يشكو التوأم لـ"فيفا"

وعلى جانب أخر، كان باسم مرسي، مهاجم سموحة، قال، إنه تقدم بشكوى رسمية ضد التوأم حسام وإبراهيم حسن، المدير الفني ومدير الكرة بالنادي السكندري، للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يتهمهما فيها بالتعدي عليه بألفاظ خارجة وتوبيخه مع جميع زملائه بالفريق، بسبب مناقشته لرفض أسلوبهما في التوجيهات المهينة.

وذكر اللاعب في شكواه، أنه فوجئ، بمنع المدربين له من أداء التدريبات والمباريات مع الفريق السكندري، متجاهلين أنه لاعب محترف والكرة مصدر رزقه وأسرته.

ولفت "مرسي"، أنه تقدم بشكوى في منطقة الإسكندرية لكرة القدم 9 أبريل الماضي، وأخرى للاتحاد المصري 0 أبريل، كما أرسل طلب استعجال للرد على الشكوى 22 أبريل، خاصة أنه لاعب متضرر ويجلس في منزله دون تدريبات أو مباريات.

لاعبو سموحة يكذبون باسم مرسي

فيما تلقى اتحاد الكرة توضيحًا من جانب لاعبي نادي سموحة، موقعًا بخط جميع اللاعبين يؤكدون فيه كذب إدعاءات زميلهم بالفريق باسم مرسي، والذي أكد أن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن تعدى عليه لفظيًا أمام بقية اللاعبين، بعد مباراة سموحة ووادي دجلة في الدوري.

وأبدى لاعبو سموحة ضيقهم الشديد من باسم مرسي، وأكدوا أن إدعاءاته تحمل نوايا سيئة لهم وأنهم لا يقبلون الإهانة، مؤكدين أن العلاقة بين اللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام حسن قائمة على الحب والاحترام المتبادل.