رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون يفاوض عمرو جمال.. ويتمسك بالبطولة العربية

04:30 ص | الجمعة 07 يونيو 2019
المقاولون يفاوض عمرو جمال.. ويتمسك بالبطولة العربية

عمرو جمال

دخل نادى المقاولون العرب فى مفاوضات جادة مع عمرو جمال للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل دعم خط هجوم الفريق تحسباً للعب فى البطولة العربية الموسم المقبل. ورحَّب عماد النحاس، المدير الفنى للفريق، بالتعاقد مع مهاجم الأهلى، خصوصاً أن هدفه استكمال مسيرة الانتصارات والوجود وسط الكبار دائماً بعد النتائج الإيجابية التى يحققها الفريق فى الموسم الجارى، والمنافسة حتى مباريات أمس الأول على المركز الرابع ببطولة الدورى قبل حسمه لصالح فريق المصرى البورسعيدى.

وأكد مصدر مقرَّب من الجهاز الفنى أن «النحاس» اتفق مع مجلس إدارة الذئاب على ضرورة تدعيم الصفوف بمجموعة من الصفقات السوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية، وكشف «النحاس» لمسئولى المقاولون أن هناك بعض المراكز تحتاج لسرعة تدعيمها حتى يعود الفريق من جديد للأداء القوى والانتصارات فى المرحلة المقبلة.

وفى نفس الوقت أرسل نادى المقاولون العرب خطاباً إلى اتحاد الكرة لمطالبته بترشيحه فى البطولة العربية لتقدمه فى ترتيب الدورى على الإسماعيلى والاتحاد السكندرى بعد التعادل مع بتروجت سلبياً فى الجولة الأخيرة، وتتبقى له مباراة واحدة مع الأهلى. من ناحية أخرى، قرر عماد النحاس منح لاعبيه إجازة مفتوحة بعد توقُّف مسابقة الدورى الممتاز، لحين انتهاء مشاركة المنتخب الوطنى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر نهاية الشهر الجارى.

عمرو جمال ينفي توقيعه للزمالك

وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى، جلسة خاصة مع عمرو جمال مهاجم الفريق، دارت حول حقيقة جلوسه مع بعض مسئولى الزمالك والتوقيع للأبيض.

ونفى اللاعب ذلك، بينما حذره «عبدالحفيظ» من الجلوس أو التفاوض مع أى مسئول فى الزمالك أو أى نادٍ آخر دون إذن، وتحديداً فى هذه الفترة الصعبة التى يعيشها النادى حالياً، وطالبه بالابتعاد عن الشائعات وتوخى الحذر من الزج به فى الأمور.