رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم الزمالك السابق يتعرض لوعكة صحية

12:42 ص | الجمعة 07 يونيو 2019
نجم الزمالك السابق يتعرض لوعكة صحية

سعيد الجُدي

تعرض سعيد الجُدي نجم الزمالك ومنتخب مصر في السبعينات لأزمة صحيه منذ فتره، حيث دخل في دوامة المرض.

وكان الجُدي مدربًَا لفريق 2002 بنادي الزمالك منذ 4 أعوام، بداية من 2014 وحتى السنوات القليلة الماضية وبالتحديد عام 2017، وسادت حالة من الغضب لدى الجُدي قبل مجيء مجلس الإدارة الحالي ، بسبب أنه من المدربين القلائل جدا الذين لم يحصلوا على فرصتهم مع الفريق الأول بالزمالك ويعمل منذ سنوات طويلة في قطاع الناشئين.

اتحاد جدة يكثف مفاوضاته لضم "كهربا"

من جهة أخرى دخل نادي اتحاد جدة في مفاوضات مكثفة مع محمود كهربا لاعب فريق الزمالك، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الخالية لتدعيم الصفوف وإعادته مرة أخرى.

وتلقى اللاعب ووكيله أتصالات من جانب النادي السعودي خلال الساعات القليلة الماضية من اجل الاتفاق معه على قيمة الانتقال قبل الدخول في مفاوضات مباشرة مع النادي الأبيض.

يذكر أن نادي الزمالك رحيب برحيل اللاعب عن صفوف الفريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي مشترطا البيع النهائي بمقابل مالي لا يقل عن 10ملايين دولار.

وكان "كهربا" لعب صفوف ااتحاد جدة السعودي من قبل موسمين على سبيل الإعارة وظهر بشكل مميز وتوج بلقب الكأس.

علم "الوطن سبورت" أن رئيس نادى الزمالك إشترط أن يدفع إتحاد جدة السعودى 2 مليون يورو من أجل الموافقة علي إعارة لاعب الفريق محمود كهربا له، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت عدة تقارير سعودية، إلى أن إدارة نادي اتحاد جدة، تسعى لضم  كهربا، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق.

وأكدت التقارير، أن الاتحاد يريد ضم جناح نادي الزمالك، لتعويض غياب نجمهم الأول فهد المولد، بعد إيقافه لمدة عام بسبب تعاطيه للمنشطات.

وانتقل جناح الزمالك، لنادي الاتحاد، ستكون المرة الثانية له مع الفريق، حيث خاض معهم موسمين بداية من 2016/2017 حتى 2017/2018، وحقق معهم بطولتي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولى العهد.

وكان كهربا قد ألمح إلى اقترابه من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر كهربا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تهنئه بالعيد مرتديا جلباب وعباءة خليجي: ‏"أدام الله علينا وعَليكُم شعور البهجة وفرحة العيد، وعَمّر أيامنا بالمسرّات، وكُل عام وأنتم بِخَير عيد مبارك".

وأبدى «كهربا» لمقربين منه حزنه من هجوم الجماهير عليه فى كل مباراة وتحمّله مسئولية التراجع، رغم أنه يسعى للظهور دائماً بشكل مميز ويؤدى التدريبات بكل قوة، ولكنه يعيش حالياً حالة نفسية سيئة واتخذ قرار الرحيل نهائياً ولا رجعة فيه.