رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو ينهي اتفاقه مع المقاصة لتدريب الفريق.. وأول مبارياته أمام الزمالك

06:57 م | الجمعة 07 يونيو 2019
ميدو ينهي اتفاقه مع المقاصة لتدريب الفريق.. وأول مبارياته أمام الزمالك

ميدو

أنهى أحمد حسام ميدو، اتفاقه مع إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة محمد عبد السلام، لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد رحيل طلعت يوسف عن الإدارة الفنية للفريق.

وستكون أول مباريات مدرب الزمالك ودجلة الأسبق، أمام القلعة البيضاء في دور ربع النهائي من كأس مصر، والتي لم يتم تحديد موعدها حتى الأن، ولكن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات كان قد أكد إقامة المباراة بعد نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وكان ميدو، قد عقد مع مجلس إدارة النادي الفيومي، أكثر من جلسة خلال الأيام الماضية لحسم مصير توليه القيادة الفنية للفريق.

واتفق الطرفان على أن تكون مدة التعاقد لمدة موسمين، ومنح الجهاز الفني كامل الحرية في التعاقدات وتقديم تقريرًا كاملًا عن القائمة المتواجدة حاليًا واللاعبين، الذي يرغب "ميدو" في التعاقد معهم.

ميدو يختار الجهاز الفني للمقاصة واللاعبين

وحدد ميدو العديد من الصفقات للتعاقد معهم الأيام المقبلة، وأبرزهم عدد من نجوم النادي الأهلي، وعلى رأسهم أحمد الشيخ واسلام محارب، بالإضافة إلى عدم التفريط في إسلام جابر، العائد من الإعارة لنادي الداخلية، واستمرار الغاني جون انطوي، مهاجم الفريق.

واستقر ميدو على الاستعانة بخدمات عادل مصطفى، كمدرب عام للفريق، مع استمرار أحمد حسام كمدرب ووليد هويدي كمدير للكرة، مع احتمالية التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وكان مجلس ادارة المقاصة قد بحث السيرة الذاتية لعدد من المدربين المميزين واستقر على ميدو، وسيقوم مسئولو الفريق بحسم كل بنود التعاقد رسميا مع الجهاز الجديد مساء الأحد، وإعلان التفاصيل كاملة في مؤتمر صحفي يوم الاثنين.

واحتل المقاصة المركز السادس بالدوري هذا الموسم، وكان طلعت يوسف المدير الفني الاسبق قد تولي تدريب المقاصة منذ فبراير 2018 وتقدم باستقالته في 19 أبريل الماضي، قبل نهاية الموسم، وتم تصعيد جمال عمر المدرب العام لتولي مهمة المدير الفني مؤقتا في اخر 4 مباريات للفريق بالدوري.