رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب الأهلي يداعب أبوتريكة في إسبانيا

07:26 م | الجمعة 07 يونيو 2019
لاعب الأهلي يداعب أبوتريكة في إسبانيا

أبو تريكة

حرص محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، على نشر صورة له مع محمد أبوتريكة لاعب الأهلي المعتزل، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر".

وتواجد هاني في إسبانيا خلال الأسبوع الأخير، من أجل حضوره نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام، حيث نجح الأول في حصد اللقب بعد الفوز بهدفين دون رد.

وكان هاني قد حرص على التواجد في ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا، من أجل تشجيع زميله محمد صلاح، الجناح الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي.

الأهلي يرفض احتراف هاني

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك رفض تام من جانب مجلس إدارة النادي بشأن احتراف محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، في نهاية الموسم الحالي، بعد تلقيه عرضا رسميا من نادي أيك أثينا اليوناني.

وأضاف عبد الحفيظ، في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، أن الجميع داخل النادي رفض فكرة رحيل اللاعب، نظرًا للحاجة إليه في الموسم الجديد.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، أقنع اللاعب بالبقاء في الفريق.

نجيب يقترب من الاتحاد

دخل محمد نجيب، مدافع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن الأسماء المرشحة للدفاع عن ألوان نادي الاتحاد السكندري خلال الموسم المقبل.

وينتهى عقد محمد نجيب مع قلعة الجزيرة بنهاية الموسم الحالي، وهو ما وضعه علي رأس قائمة المرشحين الانتقال إلى الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينتظر مسئولو الاتحاد السكندري المدير الفني الجديد للدخول في مفاوضات مع محمد نجيب من عدمه.

كما أبدى مسئولو نادي طنطا الصاعد حديثا للدوري الممتاز اهتمامهم بالتعاقد مع محمد نجيب، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وتلقى مدافع الأهلي عرضا رسميا من جانب طنطا للتعاقد معه في صفقة انتقال حر.

هذا ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بعد غد الأحد، عقب راحة 6 أيام حصل عليها الفريق الأحمر بمناسبة عيد الفطر المبارك، في ظل عدم ارتباطه بأي مباريات خلال الفترة المقبلة.

وسيعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة مع الجهاز الفني على هامش مران الأحد للاتفاق على جميع الأمور الخاصة بالفريق خلال فترة التوقف الدولي والإعداد للمسعكر الخارجي استعدادا للموسم الجديد.