رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

‎إيهاب جلال: مستمر مع المصري لنهاية الموسم المقبل

09:24 م | الجمعة 07 يونيو 2019
‎إيهاب جلال: مستمر مع المصري لنهاية الموسم المقبل

إيهاب جلال

‎أكد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عدم صحة الشائعات التي تحدثت في الفترة الأخيرة عن اتجاهه للتعاقد مع عدد من أندية الدوري الممتاز بسبب سوء العلاقة بينه وبين مجلس إدارة النادي المصري.

‎وقال "جلال" في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي المصري أن العلاقة بينه وبين مسئولي مجلس إدارة النادي، على أعلى مستوى من التقدير والإحترام المتبادل، مضيفاً أن عقده ممتد مع المصري حتى نهاية الموسم المقبل ، مطالباً جماهير المصري بعدم الالتفات للشائعات التي تسعى إلى إثارة البلبلة والقلق داخل الأوساط الجماهيرية.

‎وأشار ايهاب جلال إلى تقديره الكبير للنادي المصري وجماهير بورسعيد التي يلاقي منها كل التقدير والاحترام وهو الأمر الذي دفعه لقضاء أجازة العيد مع أسرته ببورسعيد بسبب الراحة النفسية الكبيرة التي يجدها في بورسعيد والترحيب الكبير من جماهير المصري وأعضاء مجلس إدارته.

إيهاب جلال ينفي خلافاته مع مجلس إدارة المصري

‎ونفى "جلال" ما تردد عن وجود خلاف بينه وبين مجلس إدارة النادي المصري بسبب التعاقدات الجديدة ، مؤكداً أنه لم يتحدث مع مسئولي المصري في هذا الشأن خلال الفترة الماضية والتي شهدت أداءه لفريضة العمرة.

مضيفاً أنه سيجتمع الأثنين المقبل مع مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية للاتفاق على الخطوط العريضة للإعداد للموسم الجديد والذي يسعى من خلاله المصري للمنافسة على كافة البطولات التي يشارك بها خاصة بعد نجاح الفريق في حصد المركز الرابع ببطولة الدوري.