رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون العرب يفاوض أحمد علاء للرحيل عن الأهلي

11:07 م | الجمعة 07 يونيو 2019
المقاولون العرب يفاوض أحمد علاء للرحيل عن الأهلي

أحمد علاء

دخلت إدارة نادى الـمقاولون العرب، فى مفاوضات مع أحمد علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، خاصة بعد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى فى الموسم الجارى، بالإضافة إلى رغبة إدارة الكرة فى بيعه أو إعـارته خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان علاء قد شارك فى عدد قليل من مباريات الدورى العام هذا الموسم، لكنه لم يقدم المستوى المأمول منه، لذلك فأن جهاز الكرة أوصى بإعارته لأى نادٍ محلى أو بيعه، لاسيمًا مع الرغبة العارمة داخل الأهلى بضم مدافع من أصحاب الخبرات.

ويرغب المقاولون العرب فى ضم علاء خلال الصيف الجارى، لتدعيم دفاعاته، خاصة أن عماد النحاس مدرب الذئاب، قرر الاستغناء عن بعض اللاعبين من الخط الخلفى فى فريقه.

النحاس يقرر رحيل بعض من لاعبي الدفاع للتعاقد مع لاعب الأهلي

إدارة الأهلى بحسب مصدر، أجلت مفاوضات علاء فى الوقت الحالى، خاصة أن لديها رغبة عارمة فى ضم طاهر محمد طاهر، خلال الانتقالات الصيفية، لكن إصابة لاعب المقاولون آجلت حسم الصفقة.

وينتظر عودة طاهر لصفوف المقاولون عقب كأس أمم إفريقيا 2019 بحسب الجهاز الطبى لنادى المقاولون العرب، كما أن البعض رشح محمد مجلى أيضًا للفريق الأحمر، لكن كل الأمور مؤجلة من جانب الأهلى حاليًا.

فيما دخلت أندية آخرى فى مفاوضات مع الأهلى لضم بعض اللاعبين الذى استقر النادى على خروجهم بنظام الإعارة، لكن هناك حالة من الارتباك تسود المشهد فى القلعة الحمراء، لاسيمًا مع عدم وضوح الرؤية بشأن استمرار المدرب الأوروجويانى مارتن لاسارتى من عدمه.