رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب حرس الحدود يطلب الانضمام للزمالك

01:38 ص | السبت 08 يونيو 2019
لاعب حرس الحدود يطلب الانضمام للزمالك

الزمالك

طلب إمام عاشور لاعب فريق حرس الحدود، من إدارة ناديه تسهيل رحيله إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعقد اللاعب جلسة مع طارق العشري المدير الفني للفريق خاصة وأن إعارته لحرس الحدود ممتدة لموسم أخر من غزل المحلة، موضحا أنه يريد الرحيل والانضمام للزمالك، خاصة وأنها بالنسبة له فرصة لا تعوض مرة أخرى.

وتألق اللاعب هذا الموسم، بشكل لافت للنظر، ونال إشادة الجميع، وهو ما جعل الزمالك يهتم بضمه خاصة وأنه مازل صغير في العمر أيضا.

أصوات داخل الزمالك تطالب بفتح ملف نادي القرن 

تعالت أصوات داخل نادي الزمالك تنادي بإعادة فتح ملف الحصول على لقب نادي القرن الإفريقى بدلا من منافسه التقليدى الأهلى.

ويستند الزمالك على عدة ركائز أهمها فوزه بعدد أكبر من البطولات القارية على حساب الأهلي مع نهاية القرن الماضي وحصده 7 بطولات قارية هي السوبر الأفريقي مرتين ودوري أبطال أفريقيا 4 مرات وكأس الكؤوس الأفريقية مرة وبطولة السوبر الأفروآسيوي مرتين.

وتفاعلت جماهير نادي الزمالك بقوة مع هاشتاج "حاسبوا الكاف في قضيه لقب القرن" خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ترى جماهير القلعة البيضاء أن نادي القرن والذي حسمه الأهلي منذ سنوات عديدة من حق القلعة البيضاء.

وطالبت جماهير نادي الزمالك بمحاسبة الاتحاد الأفريقي "كاف" بسبب هذا اللقب، حيث ترغب جماهير القلعة البيضاء في نيل فريقها هذا اللقب وإنتشاله من القلعة الحمراء.

وكانت جماهير الزمالك أطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام قليلة هاتشاج بعنوان " هندفع مرتب جروس يا مرتضى".

وتطالب جماهير القلعة البيضاء بعودة السويسري كريستيان جروس لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض بدلا من المدير الفني الحالي خالد جلال، الذي تعثر الفريق تحت قيادته بأول مباراة أمام حرس الحدود وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين للدوري.

وكان رئيس نادي الزمالك، وجه رسالة لجماهير القلعة البيضاء، التي تمسكت ببقاء السويسري كريستيان جروس، مديرًا فنيًا للفريق، عقب حصد لقب كأس الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي، لأول مرة في تاريخ النادي، وبعد غياب دام لـ 16 عامًا عن منصات التتويج الأفريقية.