رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هازارد يُحقق حلم زين الدين زيدان بعد مرور 9 أعوام

06:49 م | السبت 08 يونيو 2019
هازارد يُحقق حلم زين الدين زيدان بعد مرور 9 أعوام

هازارد

صفقة من العيار الثقيل، أعلن عنها ريال مدريد بالأمس، بالتعاقد مع الجناح البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي السابق، بعد فترة طويلة من التألق مع البلوز، ليصبح دعامة قوية للملكي في موسمه الجديد.

وبعد موسم كارثي لريال مدريد، جاءت التدعيمات القوية، لتفادي ما حدث في الموسم المنصرم، بعدما فقد الفريق المنافسة على الدوري الإسباني وبطولة الكأس، والخروج من دوري أبطال أوروبا.

هازارد والتعاقد معه من قبل ريال مدريد، جاء تحقيقًا لرغبة زين الدين زيدان، الذي طلب التعاقد معه منذ ما يقرب من 9 سنوات.

وفي حوار لزين الدين زيدان في عام 2010 مع صحيفة ماركا الإسبانية، قال المدير الفني الحالي للمرينجي: "هازارد نجم المستقبل.. إنه لاعب جيد جدًا وسيتحسن أكثر، وسأحضره إلى ريال مدريد وعيناي مغلقتان".

وكان رد هازارد على تصريحات زيدان، بتوجيه الشكر له، خاصة بعدما تحدث عنه بتلك الطريقة، التي أثرت فيه كثيرًا، وكانت دافعًا قويًا لتحقيق ما وصلت له حتى الآن.

وتحقق حلم زيدان في الوقت الحالي بضم هازارد، إلى صفوف ريال مدريد، كما تحققت أيضًا نبوءة مدرب ريال مدريد الحالي، بكون هازارد نجم المستقبل، وأصبح حديث العالم أجمع، بما يمتلكه من إمكانيات رائعة.

بعد التعاقد مع هازارد.. ريال مدريد يضحي بـ"بيل" بسبب بوجبا

وتسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لإبرام صفقة التعاقد مع بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد حسم صفقة إدين هازارد من تشيلسي بشكل رسمي.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني مساء الجمعة تعاقده رسميًا مع الجناح البلجيكي إدين هازارد من تشيلسي لمدة خمس سنوات حتى عام 2024، مقابل رسوم نقل تبلغ قيمتها 88 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو)، على أن يخضع للكشف الطبي يوم الخميس المقبل.

وسيتم تقديم اللاعب البلجيكي في ملعب السانتياجو بيرنابيو الخاص بالفريق يوم الخميس المقبل، 13 من الشهر الجاري عقب قيامه بالكشف الطبي تمهيدا لإتمام التعاقد.

وكشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان يريد ضم بول بوجبا، لاعب وسط المان يونايتد إلى هازارد، في سانتياجو برنابيو هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد مستعد، لإقحام لاعبه الويلزي جاريث بيل، في صفقة تبادلية بنقله إلى المان يونايتد مقابل جلب بول بوجبا إلى البرنابيو.

وسيكلف بول بوجبا خزينة ريال مدريد 130 مليون جنيه إسترليني، ولكن يمكن استخدام جاريث بيل كجزء من الصفقة لتخفيض سعر اللاعب الفرنسي بوجبا.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون