رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يلغي تدريب اليوم.. وعبدالحفيظ يطالب اللاعبين بفتح هواتفهم

11:53 ص | الأحد 09 يونيو 2019
الأهلي يلغي تدريب اليوم.. وعبدالحفيظ يطالب اللاعبين بفتح هواتفهم

فريق الأهلي

أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بإلغاء مران الفريق الأول المقرر إقامتها اليوم الأحد.

وطالب مدير الكرة بالأهلي، اللاعبين بفتح هواتفهم المحمولة، خلال الساعات الجارية، لإبلاغهم بموعد التدريب الجديد وفقًا للترتيبات مع الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، حول الترتيبات للمرحلة المقبلة.

وكان الفريق حدد اليوم الأحد موعدًا للعودة من الراحة التى حصل عليها الفريق الأحمر بسبب عيد الفطر المبارك، حيث كان الجهاز الفنى للفريق الأحمر، بقيادة مارتن لاسارتى، منح لاعبيه راحة لمدة ٦ أيام، فى ظل عدم ارتباط الفريق الأحمر بأى مباريات خلال الفترة المقبلة.

ويعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع الجهاز الفنى خلال الساعات الجارية للاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالفريق خلال فترة التوقف الدولى والإعداد للمعسكر الخارجى استعداداً للموسم الجديد، وبعض الأمور المتعلقة بالمرحلة المقبلة من ناحية التدريبات واللاعبين المصابين.

من جهة أخرى، رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، فكرة ترضية نجوم الفريق الأول ماليًا في الموسم الجديد، بعد طلب أكثر من لاعب الحصول على ترضية في عقده الجديد قبل انطلاق الموسم.

الأهلي يغلق باب الأزمات بين النجوم

ووفقًَا لمصدر داخل الفريق أكد أنه لا توجد أي ترضيات لأي لاعب في الفريق الأول مهما كان اسمه أو قوته في الفريق، وهناك عقود سيلتزم بها الطرفان النادي واللاعب، للابتعاد عن إثارة أي مشكلات بين اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن أزمة الموسم الماضي والتي شهدت ترضية أكثر من لاعب، لن يتم تكرارها على الإطلاق لعدة أسباب أبرزها، لا يوجد دعم مالي كبير في الوقت الحالي، بجانب وضع النادي المالي خلال الفترة الحالية، فضلا عن عدم تكرار إحداث حالة من التفرقة بين اللاعبين في الأمور المادية.

ولفت المصدر إلى أن أغلب اللاعبين الموجودين حاليًا بالفريق يحصلون على مقابل مادي عالي وتم ترضيتهم في الفترة الأخيرة، ولا يوجد أي ترضيات جديدة والاكتفاء باللائحة الداخلية الموجودة بالفريق والخاصة بالمكافأت والحوافز.