رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبوريدة يمنع تواجد أعضاء الجبلاية في معسكر المنتخب

01:33 م | الأحد 09 يونيو 2019
أبوريدة يمنع تواجد أعضاء الجبلاية في معسكر المنتخب

هاني أبو ريدة

أبلغ هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، أعضاء مجلس الجبلاية بعدم التواجد بشكل مستمر في معسكر المنتخب المصري المقام في برج العرب بالإسكندرية.

وطالب أبوريدة من أعضاء الجبلاية، أن يكون الظهور في حالات الضرورة فقط، وعدم التواجد يومًا بعد الآخر كما كان يحدث من قبل.

وكان المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، قد طلب من أبوريدة فرض حالة من الانضباط على معسكر الفراعنة، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة المقبلة، خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 من شهر يوليو المقبل. النني ينضم لللمنتخب انضم محمد النني، المحترف في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، إلى معسكر المنتخب استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وغاب النني عن التواجد في انطلاق معسكر المنتخب، بعد حصوله على إذن من جانب الجهاز الفني للمنتخب المصري، وشارك اللاعب المحترف في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، في مران المنتخب الذي أقيم صباح اليوم الأحد، حيث ينضم للتدريبات الجماعية مساء اليوم.

موعد إرسال القائمة النهائية

وكان إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، كشف عن موعد الإعلان عن القائمة النهائية المقرر أن تخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا المقرر انطلاقها في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وقال لهيطة خلال تصريحات إذاعية لراديو 9090: "بعد غد الثلاثاء سنرسل القائمة النهائية للاتحاد الأفريقي وستكون مكونة من 23 لاعبا حيث سيتم إعلان الثنائي المستبعد من القائمة الأولية التي ضمت 25 لاعبا".

وأضاف: " بعد ودية غينيا المقرر لها 16 يونيو المقبل سنتوجه إلى القاهرة والاستقرار بمقر الإقامة استعدادا لضربة البداية أمام زيمبابوي المقرر لها 21 يونيو الجاري، في افتتاح مشوار الفراعنة بالبطولة".