رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس المقاصة: ميدو سيقودنا للفوز بأفريقيا والوصول لكأس العالم للأندية

11:56 ص | الإثنين 10 يونيو 2019
رئيس المقاصة: ميدو سيقودنا للفوز بأفريقيا والوصول لكأس العالم للأندية

تقديم ميدو مديرا فنيا للمقاصة

كشف محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة مصر المقاصة، أن الاتفاق مع أحمد حسام "ميدو"، على تولي القيادة الفنية للفريق لم يتجاوز 20 دقيقة.

وقال عبدالسلام، خلال مؤتمر صحفي لتقديم المدير الفني الجديد للفريق الفيومي، إن "ميدو" أبدى إعجابه بمستوى الفريق واللاعبين المتواجدين في القائمة، متابعا أن طموح الفريق معه هو الوصول لكأس العالم للأندية بعد الفوز ببطولة أفريقيا.

المقاصة يتعاقد مع أحمد حسام ميدو

وتعاقد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مع أحمد حسام "ميدو"، لتولي منصب المدير الفني لفريق الكرة استعدادا للموسم الجديد .

وأعتمد مجلس ادارة المقاصة التعاقد رسميًا، خلال اجتماعه الذي عقد ظهر أمس الأحد، بمقر الشركة تفاصيل التعاقد مع أحمد حسام ميدو، وتم الاتفاق على اختيار أفراد الجهاز المعاون له.

وكان رئيس النادي قد عقد أكثر جلسة مع ميدو خلال الأسبوع الماضي للاتفاق على توليه القيادة الفنية للفريق واتفق الطرفان على أن يكون التعاقد لمدة سنتين ومنح الجهاز الفني الصلاحية الكاملة للتعاقد مع اللاعبين وتقديم تقرير كامل عن اللاعبين المتواجدين فى الفريق حالياً واللاعبين الذين يرغب ميدو فى التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واحتل المقاصة المركز السادس بالدوري هذا الموسم، وكان طلعت يوسف المدير الفني الاسبق قد تولي تدريب المقاصة منذ فبراير 2018 وتقدم باستقالته في 19 أبريل الماضي، قبل نهاية الموسم، وتم تصعيد جمال عمر المدرب العام لتولي مهمة المدير الفني مؤقتا في اخر 4 مباريات للفريق بالدوري.