رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة| كهربا يبحث عن عرض أوروبي للرحيل عن الزمالك

08:29 م | الإثنين 10 يونيو 2019
مفاجأة| كهربا يبحث عن عرض أوروبي للرحيل عن الزمالك

كهربا

يبحث محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الزمالك، عن عرض أوروبي، لأجل الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتواجد محمود عبدالمنعم "كهربا" في فرنسا، من أجل قضاء إجازة قصيرة، عقب توقف الدوري العام لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة الأمم الأفريقية، التي تقام يوم 21 يونيو الجاري بمصر.

الزمالك يهدد كهربا بتجميده وتغريمه ماليًا

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن قيام مسئولي القلعة البيضاء بتوجيه تحذير قوي لمحمود عبد المنعم "كهربا"، صانع ألعاب الفريق الأبيض.

وحذر مسئولو الزمالك، "كهربا" من الاجتماع مع أي مسئول خليجي بدون الرجوع إليهم، وخاصة بعد تداول الجماهير، صورة له مع أحد مسئولي نادي اتحاد جدة السعودي خلال الأيام الماضية، وهو الأمر، الذي أغضب مسئولى النادي، وإبلاغه بالتجميد الفترة المقبلة وتغريمه ماديًا، مهما كان الفريق بحاجة إلى خدماته، في حالة التفاوض مع أي نادي دون علمهم.

وشدد المصدر، على أن إدارة النادي أكدت للاعب، على أنهم لن يمانعوا في رحيله وخوضه تجربة الاحتراف الخارجية لكنهم اشترطوا أن يكون الأمر عن طريق نادي الزمالك.

وفي الوقت، الذي اشترط فيه رئيس نادى الزمالك أن يدفع إتحاد جدة السعودى 2 مليون يورو من أجل الموافقة علي إعارة لاعب الفريق محمود كهربا له، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت عدة تقارير سعودية، إلى أن إدارة نادي اتحاد جدة، تسعى لضم كهربا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق.

وأكدت التقارير، أن الاتحاد يريد ضم جناح نادي الزمالك، لتعويض غياب نجمهم الأول فهد المولد، بعد إيقافه لمدة عام بسبب تعاطيه للمنشطات.

وانتقل جناح الزمالك، لنادي الاتحاد، ستكون المرة الثانية له مع الفريق، حيث خاض معهم موسمين بداية من 2016/2017 حتى 2017/2018، وحقق معهم بطولتي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولى العهد.

الزمالك يتصدى لـ"هوجة" السماسرة الصيفية ويحذر لاعبيه

وحذر مسؤلو نادي الزمالك اللاعبين من السماسرة ووكلاء اللاعبين، بعد أن وصلت أنباء إلى  أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، أن أكثر من لاعب طلبوا من وكلاء أعمالهم البحث عن عروض خارجية في الموسم المقبل.

وأكد أمير مرتضى، أن النادي لم ولن يقف في طريق أي لاعب، لكن عليهم أن يلتزموا بعقودهم مع الفريق وألا يتفاوضوا مع أحد سرا، واللاعب الذي يتلقى عرضًا مناسبًا له وللنادي سيتم الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة.

وتأتي تلك الخطوة في وقت يسعى النادي للحفاظ على عناصره الأساسية من العروض الخارجية، التي عادة ما تنشط في الصيف من كل عام، بعد انتهاء الموسم وبداية الاستعداد للجديد.