رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد مغادرة لاسارتي.. الأهلي يمنح لاعبيه الإذن بإغلاق الهواتف

03:56 م | الثلاثاء 11 يونيو 2019
بعد مغادرة لاسارتي.. الأهلي يمنح لاعبيه الإذن بإغلاق الهواتف

عبد الحفيظ ولاعبي الأهلي

قرر الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، على مد راحة اللاعبين السلبية قبل بداية الموسم الجديد حتى 25 يونيو الجاري، بشكل مبدئي، قبل الإعداد للموسم الجديد في معسكر بألمانيا أو إسبانيا يبدأ 5 يوليو المقبل لمدة 10 أيام ويتخلله 3 وديات.

وكان مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ، أكد على اللاعبين بعدم غلق تليفوناتهم تحسبا لقطع الأجازة والعودة لخوض مباريات في الدوري قبل كأس الأمم الأفريقية، وتحدث عبد الحفيظ للاعبيه أمس بعد قرار اتحاد الكرة بوجهة نظر الجهاز الفني مد فترة الراحة حتى يوم 25 يونيو بشكل مبدئي قبل الإعداد للموسم الجديد.

بقرار من الأهلي.. لاسارتي يعود إلى بلاده اليوم

في سياق متصل، يغادر القاهرة مساء اليوم، الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقضاء على إجازته السنوية مع أسرته، بعد الحصول على موافقة جهاز الكرة.

وعلم "الوطن سبورت"، أن الأورجوياني عقد أكثر من جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل وفي حضور رئيس النادي محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للوقوف على خريطة الموسم الجديد من تعاقدات ولاعبين راحلين.

وكانت "الوطن سبورت" قد انفردت أمس بنشر جميع تفاصيل اتفاق لجنة التخطيط مع رئيس النادي على استمرار لاسارتي لموسم أخر في قيادة الفريق.

ويقضي الأوروجوياني أجازته بين أسبانيا وأوجرواي مع أسرته، التي تصاحبه على الأرجح في العودة إلى مصر للاستقرار فيها.