رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد التعاقد مع ميدو.. المقاصة يطلب ضم ثنائي الزمالك

03:10 م | الثلاثاء 11 يونيو 2019
بعد التعاقد مع ميدو.. المقاصة يطلب ضم ثنائي الزمالك

ميدو ومحمد عبد السلام

يستعد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة محمد عبد السلام، لتقديم عرض لمجلس إدارة نادي الزمالك، للحصول على خدمات محمود عبد الرازق شيكابالا وباسم مرسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر، أن أحمد حسام ميدو، المدير الفني الجديد للنادي الفيومي، طلب التعاقد مع شيكابالا، رغم ابتعاده عن الملاعب منذ أكثر من 7 أشهر.

وكان ميدو، قد قال خلال تصريحات تلفزيونية: "مستعد لكي أعيد شيكابالا كأفضل لاعب في مصر مثلما حدث في الإسماعيلي من قبل، وشيكابالا لاعب كبير، ظلم نفسه أحيانا وتم ظلمه أحيانا أخرى".

وكان باسم مرسي يلعب بين صفوف نادي سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قبل أن يتم فسخها بسبب خلافه مع حسام حسن، المدير الفني للفريق السكندري.

المقاصة يتعاقد مع ميدو

وتعاقد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مع أحمد حسام "ميدو"، لتولي منصب المدير الفني لفريق الكرة استعدادا للموسم الجديد.

وأعتمد مجلس ادارة المقاصة التعاقد رسميًا، خلال اجتماعه الذي عقد ظهر اليوم الأحد، بمقر الشركة تفاصيل التعاقد مع أحمد حسام ميدو، وتم الاتفاق على اختيار أفراد الجهاز المعاون له.

قال ميدو، خلال المؤنمر الصحفي لتقديمه ميدرا فنيا للفريق، إن هدف المقاصة الموسم المقبل هو الحصول على بطولتي الدوري والكأس.

وأضاف "ميدو"، خلال مؤتمر صحفي لتقديمه مديرا فنيا للمقاصة: "أنا لا أحتاج نجوم لتحقيق هذا الهدف، لأنني أكثر مدير فني أشرك لاعبين شباب، لأن كل اللاعبين اللي بيتخانق عليهم الأهلي والزمالك، أنا اللي مختارهم، ولكن هذا لا يمنع الاعتماد على الخبرات وخير مثال نادي أياكس الذي يعتمد على الشباب مع بعض اللاعبين الخبرات".

وتابع: "سعيد أن أول مبارياتي أمام نادي كبير مثل الزمالك، وهي المباراة اللي مفيش حد في العالم عارف هي هتتلعب إمتى، ومباراة الزمالك هي اللي هتحقق انطلاقة قوية تسمح لنا بتحقيق حلمنا وحصد أول بطولة، أنا كمدرب عمري ما لعبت على مباراة غير وهدفي الوحيد هو الفوز".

وأكمل: "شعرت بالنضج الكروي خلال فترة تدريبي للوحدة ولم يكن لدي أخطاء كبيرة في الملعب، ولكني اخطأت بشكل كبير خارجه بسبب العصبية والتسرع وسأحاول تجنب هذا خلال الفترة المقبلة لأني أحتاج لمزيد من الهدوء".