رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة تخطيط الأهلي تناقش استعدادات الفرق بمراحلها العمرية للموسم الجديد بحضور الخطيب

08:30 م | الثلاثاء 11 يونيو 2019
لجنة تخطيط الأهلي تناقش استعدادات الفرق بمراحلها العمرية للموسم الجديد بحضور الخطيب

فتحي مبروك

عقدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور طه إسماعيل، اجتماعًا ظهر اليوم، الثلاثاء، مع الكابتن فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين بالنادي؛ لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالقطاع؛ وفي مقدمتها استعدادات الفرق بمختلف مراحلها العمرية للموسم الجديد، وتوفير احتياجاتها كافّة من ملابس وأجهزة وأدوات، بما يخدم سير العمل داخل القطاع، ويحقق أقصى استفادة ممكنة خلال المرحة القادمة.

كما ناقشت اللجنة اللائحة الخاصة بالأجهزة الفنية واللاعبين، وأوصت بضرورة تطويرها في ضوء المستجدات الحالية، وبما يخدم مصلحة القطاع، ويحقق الأهداف المرجوة، ويفجر الطاقات، ويخلق دوافع جديدة؛ وبما يضمن تخريج العديد من اللاعبين الموهوبين وإعدادهم فنيًا وبدنيًا بالشكل الأمثل لسد الاحتياجات المستقبلية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

واستعرضت اللجنة أسلوب تطوير العمل في القطاع، واستمعت لرؤية الكابتن فتحي مبروك، والمقترحات الخاصة بالموسم الجديد؛ بما يضمن المنافسة على البطولات كافة، ويلائم الأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها، وتلبي طموحات جماهيره.

الخطيب يحضر اجتماع لجنة تخطيط الأهلي بفتحي مبروك

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على حضور الاجتماع لاستيضاح الصورة، خاصة وأنه يعمل على توفير احتياجات القطاع الفنية والإدارية والبنية التحتية بدعم كامل من مجلس الإدارة بما يلائم الأهداف، التي يسعى النادي لتحقيقها في المرحة القادمة.  

وفي سياق أخر، منح الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة مارتن لاسارتي المدير الفني، لاعبيه راحة مفتوحة، بعد قرار تأجيل انتهاء بطولة الدوري الممتاز، لما بعد بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر، خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

وعقدت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، برئاسة الدكتور طه إسماعيل اجتماعًا خلال الساعات الأخيرة، مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في خطوة أولى لإطلاع اللجنة على رؤية الجهاز الفني في مشوار الفريق في الموسم الحالي، والذي يقترب من الانتهاء والتطرق لبعض الأمور الفنية والعراقيل، التي واجهت الفريق سواء داخليًا أو في مشواره الأفريقي، وكذلك تطلعاته للموسم الجديد بما يحقق طموحات الأهلي وجماهيره.

وجاءت الجلسة تمهيدية في المقام الأول وشرح خطوط عريضة لخطة العمل لاستثمار الوقت وفي نفس السياق أن الموسم لم ينته حتى الآن، لكن لإتاحة الفرصة لقراءة كافة الأمور الخاصة بالتجهيزات الفنية والإدارية من جانب لجنة التخطيط والتي سوف تستكمل اجتماعاتها مع الجهاز الفني خلال الفترة القادمة، ويكون هناك إعداد لتصور متكامل من كافة الجوانب وتحديد مكان وموعد فترة الإعداد للموسم الجديد.