رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يدرس بيع حميد أحداد.. وشيكابالا و"مرسي" يرحبان بالهجرة للمقاصة

08:12 ص | الأربعاء 12 يونيو 2019
الزمالك يدرس بيع حميد أحداد.. وشيكابالا و"مرسي" يرحبان بالهجرة للمقاصة

شيكابالا وباسم مرسي

أبلغ المغربى حميد أحداد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مجلس الإدارة بتلقيه عرضين من الرجاء وحسنية أغادير المغربيين يطلبان التعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع حفظ حقوق النادى الأبيض فى تحديد المقابل المادى، وطريقة الانتقال سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

وتمت المفاوضات بين أحداد وحسنية أغادير بشكل جدى عن الرجاء المغربى، ويرغب اللاعب فى أن يكون تركه للزمالك خلال الموسم المقبل على سبيل الإعارة، وليس البيع النهائى لتكون الفرصة متاحة أمامه للعودة للفريق مرى أخرى، ويدرس النادى الموقف من الناحية المالية تاركاً الرأى الفنى ببقاء أحداد أو رحيله فى يد الجهاز الفنى.

فى سياق مختلف، اقترب محمود عبدالرازق "شيكابالا" من الانتقال لفريق مصر للمقاصة، بعد نقل أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى الجديد للفريق الفيومى، رغبته فى التعاقد مع اللاعب، رغم ابتعاده عن الكرة لمدة 6 أشهر عقب فسخ تعاقده مع أبولون اليونانى الذى كان معاراً له.

ورحبت إدارة الزمالك بالعرض وتراه مناسباً لكل الأطراف، وأنه أفضل فرصة لعودة شيكابالا لمستواه مرة أخرى، خاصة أن "ميدو" يجيد التعامل نفسياً مع اللاعب، كما حدث خلال وجودهما فى الإسماعيلى، وتقديم "شيكابالا" 6 أشهر على أعلى مستوى.

باسم مرسي يرحب بالانتقال لمصر المقاصة

فى الوقت نفسه رحب أيضاً باسم مرسى، مهاجم الفريق، بالانتقال لصفوف فريق مصر للمقاصة خلال الفترة المقبلة تحت قيادة أحمد حسام ميدو فى ظل رفض البعض خاصة أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، عودته إلى صفوف الزمالك من جديد، ومن المنتظر أن يعقد باسم مرسى خلال الساعات القليلة المقبلة جلسة مع إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة النادى، من أجل حسم موقفه النهائى، فى الوقت الذى رحب فيه مسئولو الأبيض بإعارة مصطفى محمد، مهاجم الفريق إلى صفوف مصر للمقاصة فى حالة عدم حاجة الفريق الأبيض له فى الموسم الجديد.

وفى نفس السياق، أجّل عماد السيد، حارس مرمى الفريق، حسم موقفه من العروض التى تلقاها مؤخراً للرحيل عن الأبيض، ومنها ثلاثة عروض من أندية فى الدورى، مفضلاً حتى الآن البقاء داخل الزمالك، ولو على دكة البدلاء، عن الرحيل منه إلى أى فريق آخر.

من جانب مختلف، طلب رئيس النادى من الاتحاد المصرى، برئاسة هانى أبوريدة إقامة مباراة القمة أمام الأهلى المقرر لها يوم 30 يوليو المقبل فى الجولة الأخيرة للدورى العام، على استاد القاهرة بدلاً من برج العرب، وينتظر الرد لتحديد طريقة استعداد الفريق للقاء خلال الفترة المقبلة.