رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد عبدالحفيظ: المنتخب التونسي خسر "معلول" في أمم أفريقيا

03:57 ص | الخميس 13 يونيو 2019
سيد عبدالحفيظ: المنتخب التونسي خسر "معلول" في أمم أفريقيا

علي معلول

علق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على استبعاد علي معلول نجم الأهلي، من جانب المنتخب التونسي، استعدادًا لمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر، المقرر لها 21 من الشهر الجاري، حتى 19 يوليو المقبل.

وقال "عبدالحفيظ" في تصريحات لقناة الأهلي: " أرى من وجهة نظري أن المنتخب التونسي، خسر لاعب بقيمة فنية عالية مثل علي معلول في بطولة صعبة وهي أمم أفريقيا، التي سوف تشهد صراع قوي بين جميع المنتخبات".

وأوضح "عبدالحفيظ": " أن اللاعب كان محل استفادة كبيرة للمنتخب التونسي، خاصة وأنه يعلم الأجواء في مصر جيدا، ولكن في النهاية هذه وجهة نظر المدير الفني ألان جريس، وليس لنا دخل في هذا الشأن ونتمنى التوفيق لجميع المنتخبات العربية".

التفاصيل الكاملة.. صدام مع المدرب ولاعب الاتفاق السعودي سبب استبعاد معلول من أمم أفريقيا

 كشف مصدر داخل معسكر منتخب تونس، عن أسباب استبعاد على معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، من قائمة نسور قرطاج النهائية، استعدادًا لمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر، المقرر لها 21 من الشهر الجاري، حتى 19 يوليو المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "حدث صدام قوي بين على معلول والمدير الفني الفرنسي الأن جيريس، قبل لقاء تونس أمام كرواتيا الودي، خلال المحاضرة التي سبقت اللقاء".

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه: " اللاعب أراد أن يشارك في المباراة بشكل أساسي، لأنه أحد الأعمدة الأساسية للمنتخب، وتم دخول أسامة الحدادي ظهير أيسر الاتفاق السعودي، بديلًا للاعب الأهلي أمام كرواتيا من جانب الجهاز الفني وهو الأمر الذي رفضه علي معلول، وتم الإعتراض بأسلوب غير لائق من اللاعب على قرار المدير الفني، وهو ما أثار غضب ألأن جيريس".

وأكمل: " وأراد ألان جيريس، أن يعاقب اللاعب، وتم اشاركه في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة".

وأردف: " ما زاد غضب على معلول، هو مشاركته في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، وكان لا يريد النزول للملعب، لولا تدخل اللاعبين وإقناعه بالمشاركة، ووعده بحل الأزمة بعد إنتهاء اللقاء".

وأنهي المصدر قائلًا: "حدثت تدخلات بعد المباراة من اللاعبين، ووديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، من أجل إنهاء الأزمة، بين اللاعب والمدرب، ولكن قرار ألان جيريس النهائي كان استبعاده من القائمة النهائية لمنتخب تونس في أمم أفريقيا".