رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يدرس الدفع بنجله أمينا للصندوق في انتخابات النادي

02:20 م | الخميس 13 يونيو 2019
رئيس الزمالك يدرس الدفع بنجله أمينا للصندوق في انتخابات النادي

أحمد مرتضى

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن رئيس النادي يدرس الدفع بنجله أحمد عضو مجلس الإدارة السابق في الانتخابات التكميلية المقرر عقدها الفترة المقبلة على مقعد أمين الصندوق.

ويذكر أن أحمد مرتضى خسر في انتخابات الزمالك الأخيرة وفاز بدلا منه هاني العتال على مقعد نائب رئيس الزمالك.

وأكد المصدر أن اجتماع مجلس الإدارة السبت المقبل بمقر النادي سيناقش انتخابات النادي التكميلية المقبلة واعتماد الجهاز الفني الحالي للفريق.

وأوضح أن انتخابات الزمالك التكميلية المقبلة ستكون على ثلاثة أعضاء، وأمين الصندوق، مشيرًا إلى أن رئيس الزمالك يتجه للدفع بقائمة في الانتخابات لدعمها، تضم نجله أحمد على منصب أمين الصندوق.

جلسة حاسمة بين أمير مرتضي وخالد جلال بالزمالك

من جهة أخرى، يعقد أمير مرتضي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع خالد جلال المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، مساء اليوم، يحسم خلالها خطة الإعداد خلال فترة توقف الدوري العام والمعسكر الخارجي، من أجل عرضه على مجلس الإدارة واعتماده رسميا.

مجلس الزمالك يجتمع السبت

ويعقد مؤتمر صحفيفي سياق متصل، يعقد مجلس إدارة الزمالك، اجتماعا في الحادية عشرة صباحا يوم السبت المقبل، لمناقشة بعض الأمور التي تخص الفريق الأول، يعقبه في الثانية عشرة عقد مؤتمر صحفي للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالقلعة البيضاء.

كما أكد رئيس نادي الزمالك، عدم تلقي إدارة النادي أي عروض رسمية للتعاقد مع فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية.

وأوضح رئيس الزمالك، في تصريحات أبرزها المركز الإعلامي للنادي، أن كل ما ينشر أو يثار في وسائل الإعلام المختلفة لا أساس له من الصحة على الإطلاق، طالبا  من وسائل الإعلام تحري الدقة بدلا من نشر معلومات وأخبار مغلوطة.

ويشارك فرجاني ساسي مع منتخب تونس في بطولة الأمم الأفريقية التي ستقام في مصر من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل، وضمنت قائمة منتخب نسور قرطاج المعلنة أمس، اسم صانع ألعاب الزمالك.