رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب اتحاد جدة السابق يتولى تدريب وست بروميتش

06:08 م | الخميس 13 يونيو 2019
مدرب اتحاد جدة السابق يتولى تدريب وست بروميتش

سلافن بيليتش

أعلن نادي وست بروميتش ألبيون، والذي ينشط بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي تعاقده الرسمي مع الكرواتي سلافن بيليتش، المدير الفني السابق، لنادي اتحاد جدة السعودي.

وكان نادي وست بروميتش، فشل في التأهل لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وذلك بعد تأهله لدوري الترقي، وذلك عقب احتلاله المركز السابع بالدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

رسالة دعم من وست بروميتش إلى حجازي قبل بروفة تنزانيا

وحرص نادي وست بروميتش، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني، على دعم ومساندة لاعبه، قبل ساعات من انطلاق مباراة مصر وتنزانيا، ضمن استعدادات الفرعنة لبطولة أمم أفريقيا 2019.

ووجه النادي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى بالدوري الإنجليزي، رسالة دعم للاعب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر"، قائلاً: "كل الدعم والأمنيات الطيبة لأحمد حجازي ومنتخب بلاده هذا المساء في مباراته أمام تنزانيا، ضمن استعدادت كأس أمم أفريقيا".

ويلتقي المنتخب الوطني، مع نظيره منتخب تنزانيا في التاسعة مساء اليوم الخميس، في مباراة ودية بملعب برج العرب، في إطار استعدادات الفراعنة لخوض بطولة أمم أفريقيا المنتظر إقامتها بمصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وعقد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، جلسة مطولة مع اللاعبين طالبهم بالجدية التامة خلال ودية تنزانيا وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، حتى تكون بمثابة رسالة قوية للخصوم بأن المنتخب الوطني يسعى لتقديم مستوى قوي خلال منافسات البطولة، واستعادة اللقب الغائب عن خزائن الفراعنة منذ عام 2010 الذي شهد تتويج الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا بأنجولا.

ومن المنتظر، أن يمنح جهاز المنتخب الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين خلال ودية تنزانيا حتى يحكم على مستوى اللاعبين من ناحية، وحتى لا يكشف كل أوراقه قبل المباريات الرسمية من ناحية أخرى.

وتعتبر ودية تنزانيا بمثابة بروفة قوية، خاصة أن مجموعة الفراعنة تضم منتخبات أوغندا وزيمبابوى والكونغو الديمقراطية، ومن المتوقع أن يعتمد منتخب تنزانيا على خطة دفاعية مثل الطريقة التي ستلعب بها المنتخبات الثلاثة أمام الفراعنة.