رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور .. محمد صلاح والنني يؤديان تدريبات الجري والإحماء ببرج العرب

08:09 م | الخميس 13 يونيو 2019
بالصور .. محمد صلاح والنني يؤديان تدريبات الجري والإحماء ببرج العرب

محمد صلاح والنني

أدى محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب أرسنال، تدريبات منفردة باستاد برج العرب، قبل لقاء مصر وتنزانيا الودي.

وتفاعلت الجماهير الحاضرة بملعب الاستاد مع محمد صلاح، وظلت تهتف باسمه كما نال محمد الننى تحية الجماهير أيضًا.

يعلن استبعاد محمد صلاح أمام تنزانيا.. ويكشف الأسباب

وأكد المكسيكي، خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري،  عدم مشاركة الجناح الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول خلال ودية الفراعنة أمام تنزانيا، استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها على الأراضي المصرية يوم 21 يونيو الجاري.

وقال أجيري، في تصريحات لصحيفة (ذا ناشيونال) الإماراتية: "صلاح لن يشارك بكل تأكيد أمام تنزانيا اليوم".

وتابع: "صلاح لاعب محترف، ويعرف التزاماته جيدًا، كما أنه متحمس للغاية من أجل اللعب، ولكنه في ذات الوقت قضى فترة إجازة بلغت ما يقرب من 7 أيام، لذا فإنه لن يلعب أمام تنزانيا".

وأكمل: "صلاح قد يشارك لبضعة دقائق خلال ودية غينيا في الشوط الثاني، لكن بكل تأكيد سيشارك صلاح في المباراة الأولى لنا في البطولة، وسيكون على أتم جاهزية للعب".

غياب صلاح وظهور علي وسليمان في تشكيل مصر المتوقع أمام تنزانياوفي نفس السياق، استقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، بنسبة كبيرة على التشكيل، الذي سيخوض به منتخبنا، مواجهة تنزانيا الودية، التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم، على ستاد برج العرب، ضمن برنامج إعداد الفراعنة لكأس الأمم الأفريقية 2019. 

فيما أعلن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن تشكيل منتخبنا الوطني في مواجهة تنزانيا الودية، والتي ستقام في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب بحضور 30 ألف مشجع.

وجاء تشكيل الفراعنة على النحو التالي: 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد المحمدي ، محمود علاء، أحمد حجازي، أيمن اشرف.

خط الوسط: طارق حامد، نبيل دونجا، عبدالله السعيد، وليد سليمان، عمرو وردة.

خط الهجوم: أحمد علي.

بينما جاء على مقاعد البدلاء كلًا من: محمد الشناوي، أحمد أيمن منصور، جنش، باهر المحمدي، عمر جابر، علي غزال، محمد النني، محمد صلاح، مروان محسن، أحمد حجازي، محمود الونش، أحمد حسن كوكا.