رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يسحب ملف الصفقات من "جلال".. ويراضيه بعدم التعاقد مع مدرب أجنبي

04:01 ص | الجمعة 14 يونيو 2019
رئيس الزمالك يسحب ملف الصفقات من "جلال".. ويراضيه بعدم التعاقد مع مدرب أجنبي

خالد جلال

نشب خلاف بين رئيس الزمالك، وخالد جلال، المدير الفنى للفريق، خلال الجلسة التى جمعتهما بالنادى حول مصير بعض اللاعبين بالفريق، وكذلك الصفقات المقترحة لتدعيم الفريق، حيث وضع رئيس النادى كل الأمور تحت تصرفه، ما أغضب المدرب بشدة، وطلب أن يكون صاحب رأى فى كل ما يخص الفريق دون رد واضح من رئيس القلعة البيضاء.

وبعيداً عن الصفقات، نقل «جلال» لرئيس النادى خوفه على مستقبله داخل القلعة البيضاء حال التعاقد مع مدير فنى أجنبى، ورد عليه رئيس الزمالك بتأكيد أنه مستمر فى عمله مديراً فنياً للفريق، للموسم المقبل، وليس لتكملة الموسم الحالى فقط، مشدداً على أن هذا قرار لا رجعة فيه، وأنه سيعقد مؤتمراً صحفياً صباح اليوم السبت للإعلان عن عدم التعاقد مع مدير فنى أجنبى، والتأكيد على استمرار خالد جلال للموسم المقبل، ومحاسبته نهاية الموسم، مثلما حدث مع السويسرى كريستيان جروس، الذى حقق بطولة الكونفيدرالية مع الأبيض.

"كهربا" فى طريقه للسعودية

وخلال الجلسة، أبدى المدير الفنى ضيقه الشديد من هجوم البعض عليه، وتحميله نتيجة تعادل الفريق فى المباراة الأخيرة بالدورى أمام حرس الحدود التى انتهت بالتعادل 1/1، مشيراً إلى أن العديد من لاعبى الفريق كانوا يرفضون خوض المباراة من الأساس ورئيس النادى يعلم ذلك، وتم عقد جلسة معهم لإقناعهم، وخاضوا اللقاء بدون روح وعدم الرغبة فى تحقيق الفوز، وهى أزمات ليس له دخل بها وكانت موجودة من قبل توليه المسئولية، فضلاً عن رغبة البعض فى الرحيل.

وطلب «جلال» توقيع عقد له لضمان عدم الرحيل فى أى وقت، خاصة أنه كان قريباً من تولى تدريب المقاصة، ولكنه فضل الاستمرار مع الأبيض، ما دفع الفريق الفيومى للتعاقد مع أحمد حسام «ميدو»، ونفس الشىء مع نادى الاتحاد السكندرى، الذى تعاقد مع طلعت يوسف.

وتمسك خالد جلال بعودة مصطفى محمد، والكونغولى كاسونجو، والإيفوارى رزاق سيسيه للفريق مرة أخرى للحاجة لهم خلال الفترة المقبلة، فى الوقت الذى أكد فيه رئيس النادى قرب التعاقد مع مهاجم أفريقى قوى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبعيداً عن هذا طلب محمود عبدالمنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق رسمياً من إدارة النادى الموافقة على احترافه فى الدورى السعودى فى ظل امتلاكه بعض العروض من أندية قوية هناك، وعلى رأسها الشباب السعودى واتحاد جدة، ونقل المشرف على الكرة للاعب أن إدارة القلعة البيضاء لن تقف فى طريقه حال وجود عرض مناسب، وبقيمة مالية مناسبة.

فى سياق مختلف، نفى مصدر بالنادى ما تردد عن وجود نية للإطاحة بالمدرب نبيل محمود من منصب المدرب العام للفريق الأول خلال الفترة المقبلة بمبرر استقدام مدرب جديد أفضل منه يمتلك خبرات أفضل، مؤكداً أن كل ما تردد عار تماماً من الصحة، وأن «محمود» مستمر فى منصبه دون تغيير.