رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. صلاح يتفادى أزمته الدائمة مع اتحاد الكرة بطريقته الخاصة

06:59 م | الجمعة 14 يونيو 2019
بالصور.. صلاح يتفادى أزمته الدائمة مع اتحاد الكرة بطريقته الخاصة

صلاح

تفادى محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي أزمته المتكررة مع اتحاد الكرة بشأن اختلاف الرعاة بينه وبين المنتخب الوطني وذلك بنشر صورة له بقميص الفراعنة عبر حسابه الرسمي على تويتر بطريقة خاصة.

ونشر صلاح صورته بقميص الفراعنة تظهر اسم مصر، بينما تفادى الظهور بوجهه حتى لا يظهر اسم راعي المنتخب والذي يتعارض مع الراعي الخاص به.

 

وانضم محمد صلاح مؤخرا، لمعسكر الفراعنة  المقام ببرج العرب استعدادا لخوض بطولة أمم أفريقيا خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وغاب صلاح عن المشاركة في ودية تنزانيا أمس الخميس، التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، ومن المنتظر مشاركته بودية غينيا المحدد لها الأحد المقبل.

ومن جانبه استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافيير أجيري على عدم الدفع بالمحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الانجليزي، في مباراة غينيا الودية منذ بدايتها.

وقرر أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الدفع بمحمد صلاح في الشوط الثاني من عمر الودية الأخيرة في استعدادات منتخب مصر لكأس الأمم الافريقية 2019.

وفاز منتخب مصر على نظيره التنزاني بهدف دون رد سجله أحمد المحمدي في المباراة التي أقيمت أمس الخميس باستاد الجيش ببرج العرب.

يذكر أن محمد صلاح قد انضم إلى منتخب مصر، أمس الاول الأربعاء، بعد إجازة إضافية حصل عليها بالاتفاق مع المدير الفني خافيير أجيري.

مدرب منتخب مصر يتحدث عن أزمة الـ30 مترا الأخيرة وضربة افتتاح أمم أفريقيا

رفض خوسيه أنجيل تيتو، المدرب العام للمنتخب الوطني، اعتبار الفوز وديا على تنزانيا بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما أمس، بأنه انتقاص من القدرة الهجومية لمنتخب مصر، مشيرا إلى أن ما حدث أمر طبيعي ومتوقع في هذه المرحلة من الإعداد، خاصة وأنه لم يمض على تجمع الفريق أكثر من أسبوع واحد، وهناك بعض العناصر المرهقة مع نهاية موسم طويل، مؤكدا أنه يعمل على إعادة تأهيلهم بالشكل الذي يتوافق مع بطولة كبيرة، والوصول بهم إلى قمة المستوى.

وأضاف تيتو، في تصريحات صحفية، أن الجهاز الفني لديه خطة محسوبة للارتقاء بدنيا وذهنيا وتكتيكيا بالفريق، يأمل أن تبلغ قمتها مع المراحل النهائية للبطولة، مؤكدا إنجاز نحو 80% منها حتى الآن.