رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك: رحيل تركي آل الشيخ كشف حقيقة بيع طارق حامد

04:42 ص | السبت 15 يونيو 2019
رئيس الزمالك: رحيل تركي آل الشيخ كشف حقيقة بيع طارق حامد

طارق حامد

كشف رئيس نادي الزمالك حقيقة ماتردد عن نيته لبيع طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: "البعض تحدث إلى أنني سأقوم ببيع طارق حامد لبيراميدز، قبل أن يرحل تركي آل الشيخ، ويحرج الجميع".

وشدد أن الفريق الأبيض سوف يبرم صفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الفريق بشكل قوي للفوز بجميع البطولات التي يشارك بها.

رئيس الزمالك: خالد جلال مستمر.. ومفاضلة بين ثلاث دول للمعسكر الجديد

 أكد رئيس نادي الزمالك أن خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مستمر مع الفريق، خلال الموسم المقبل، وليس تكملة هذا الموسم فقط.

وشدد رئيس الزمالك على أن معسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد سيكون في إحدى الدول الإمارات أوقبرص أواليونان، وسيتم الاستقرار على المكان النهائي خلال الأيام المقبلة.

رئيس الزمالك: لم تصل أي عروض رسمية لـ"كهربا"

أكد رئيس نادي الزمالك على أن محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لم تصله اي عروض بشأن الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رئيس الزمالك: " كهربا لم يصل له أي عروض، ولن نتعاقد سوى مع اللاعبين السوبر، لتدعيم الصفوف والمنافسة على جميع البطولات الموسم المقبل".

رئيس الزمالك يكشف مصير فرجاني ساسي مع الأبيض

نفى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الأنباء التي تشير إلى رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس القلعة البيضاء بانه لا يوجد أي لاعب في الزمالك، وصل له عرض، فرجاني ساسي سيستمر مع الفريق، وكذلك طارق حامد.