رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الأهلي يوجه نصيحة لسعد سمير ونيدفيد

12:41 م | السبت 15 يونيو 2019
طبيب الأهلي يوجه نصيحة لسعد سمير ونيدفيد

طبيب الاهلي مع سعد ونيدفيد

حرص الجهاز الطبي بالفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة خالد محمود، على الاطمئنان على الثنائي سعد سمير وكريم نيدفيد، الذين يخضعان لفترة تأهيل للتعافي من الإصابة التي ضربتهم في الفترة الأخيرة.

وطالب الجهاز الطبي الثنائي بعدم التعجل في فترة التأهيل خلال الفترة الحالية للحاق بفترة الإعداد خاصة سعد سمير مدافع الفريق، مشددًا عليهم بأن يخوضوا مرحلة التأهيل بشكل جيد وفقًا للوقت الزمني المحدد من قِبل الطبيب الألماني خشية من حدوث أي مضاعفات قد تأخر موعد عودتهم للتدريبات.

وكان الجهاز الطبي أكد أن سعد سمير مدافع الفريق سيعود بشكل تدريجي لتدريبات الكرة في يوليو المقبل كموعد مبدئي وذلك بناء على حالة اللاعب وقتها ووفقا للبرنامج التأهيلي الذي يسير عليه.

ويعاني سعد سمير مدافع الفريق من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي والتي تعرض لها في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

في الوقت الذي أجرى كريم نيدفيد مؤخرًا جراحة غضروف الركبة في ألمانيا تحت إشراف البروفسيور الألماني فايلر الذي قدم للجهاز الفني أيضا تقريرا شاملا عن اللاعب وبرنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يسير عليه في مصر بعد عودته من ألمانيا.