رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى: جروس مدرب ظالم.. ولم يحترم الزمالك

02:19 م | السبت 15 يونيو 2019
مرتضى: جروس مدرب ظالم.. ولم يحترم الزمالك

جروس

شدد رئيس نادي الزمالك، على أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق، مدرب ظالم ولم يحترم الزمالك ويحضر للحصول على مستحقاته، وأنه لن يصرف مستحقاته المتأخرة فى الفترة الحالية.

وقال رئيس القلعة البيضاء: "جروس لم يعتمد على كل اللاعبين مثل أيمن حفني وأحمد مدبولي طوال الفترة الماضية، وبجانب أن أوباما اشتكى من المدير الفني لأنه كان يعتمد عليه في مركز لاعب الوسط المدافع وهو ليس مركزه".

وتابع: "جروس كان يرفض ضم التونسي فرجاني ساسي لصفوف الفريق، وأنه دمر اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية بدنيا، كما أنه دمر باقي اللاعبين نفسيا.

ويحضر المؤتمر الصحفى المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادى وإسماعيل يوسف واللواء علاء مقلد والدكتورة شريفة الفار أعضاء المجلس ومحمد سويلم المدير التنفيذى للنادي.

رئيس الزمالك يكشف تفاصيل الاستاد والقناة الفضائية

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على أنه تم الاتفاق مع مسئولي إعلام المصريين بشأن تدشين قناة الزمالك الجديدة وتم الاتفاق على كافة التفاصيل والاستوديو المخصص للقناة وغيرها.

وأضاف: "بشأن الفرع الجديد للنادي والاستاد فقد بدأ العمل فيهما وسيتم الكشف عن آخر التطورات الفترة القادمة".

وشدد رئيس الزمالك على أن أسعار العضوية بالنادي سيتم تحديد قيمة جديدة لها الفترة القادمة وقرر مجلس الإدارة منح مهلة حتى الخميس القادم بالأسعار القديمة .

وشدد رئيس الزمالك على هامش المؤتمر الصحفي المقام حاليا بمقر النادي بأن الفريق يمتلك لاعبين على أفضل مستوى، من المعارين و من المتواجودين داخل الفريق في نفس مركزه، وهو لاعب موهوب ولكننا لم نفاوضه.

وأضاف: "خالد جلال المدير الفني الجديد لم يقدم تقريره الخاص بشأن الراحلين أو الصفقات الجديدة حتى الآن، مطالبا الجميع بالهدوء والحفاظ على استقرار الفريق ومديره الفني خالد جلال الذي نجح من قبل في الفوز على الأهلي وأحرز بطولة كأس مصر".