رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرقة هواة وأخر جامعي.. وراء تحويل لاسارتي لمعسكر الأهلي من ألمانيا لأسبانيا

02:58 م | السبت 15 يونيو 2019
فرقة هواة وأخر جامعي.. وراء تحويل لاسارتي لمعسكر الأهلي من ألمانيا لأسبانيا

لاسارتي

استقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إقامة معسكر إعداد الفريق للموسم المقبل في اسبانيا بدلا من ألمانيا.

 وجاء قرار الأوروجوياني في الوقت الأخير لتحديد وجهة المعسكر بعدما كان استقر على إقامته في ألمانيا وحسبما أفادت مصادر فإن الأوروجوياني قرر إقامة المعسكر في ألمانيا وفقا لعرض الشركة الراعية للاهلي عرض أفضل من الذي تقدمت به خصوصا للفرق الثلاثة التي سيواجهها الأهلي خلال فترة الإعداد.

وكان الأهلي مقرر أن يواجه في المانيا المعسكر الذي استقر عليه لاسارتي في البداية ثلاثة فرق دون المستوى منها فرقة هواة وأخرى جامعات ، قبل أن تقدم الشركة عرضا أفضل في اسبانيا باقامة المعسكر هناك ووجود ثلاثة مواجهات متدرجة بين الدرجة الأولي والثانية من فرق الدوري الأسباني.

اكتشاف بيسيرو يبحث عن عرض خارجي للرحيل من الأهلي

بدأ أحمد حمدي لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، المعار إلى فريق الجونة، والتي تنتهي بنهاية الموسم الجاري، في البحث عن عرض خارجي للرحيل عن الأهلي، بعد غموض موقف عودته للفريق عقب نهاية الإعارة مع فريق الجونة، خاصة في ظل التجاهل الكبير من جانب جهاز الكرة بالنادي خلال الفترة الأخيرة.

وتحدث اللاعب مع وكيل أعماله خلال الساعات الأخيرة من أجل تقديم عرض جيد خارج مصر للرحيل في أقرب فرصة، خاصة وأن عودته للأهلي أصبحت شبه مستحيلة في ظل تجاهل الجهاز الفني بقيادة لاسارتي للاعب نهائيًا، وعلمه بأن هناك نية لعودة عمار حمدي فقط زميله المعار إلى الاتحاد السكندري، ومن ثم بدأ في البحث عن عرض خارجي لتأمين نفسه خاصة وأنه يريد المشاركة في المباريات وعدم الجلوس على دكة البدلاء في الفترة المقبلة.