رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواهب أمم أفريقيا 2019 تحت أنظار الأهلي

03:59 م | السبت 15 يونيو 2019
مواهب أمم أفريقيا 2019 تحت أنظار الأهلي

الخطيب وطه اسماعيل وخالد بيبو

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بالاتفاق مع لجنة التخطيط للفريق الأول والتي تضم طه إسماعيل وزكريا ناصف وخالد بيبو، تشكيل لجنة خاصة لمتابعة بطولة الأمم الأفريقية التي تقام خلال الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل.

وجاء تحرك المجلس ولجنة التخطيط، لمحاولة خطف موهبة من أحد المنتخبات الأفريقية في سن مبكرة يمكن الاستفادة منها سواء فنيًا أو ماليًا عن طريق تسويقها في المستقبل القريب.

في نفس السياق طلب الأوروجوياني مارتن لاسارتي من جهاز المعاون، متابعة رباعي الفريق الأول محمد الشناوي وأيمن أشرف ووليد سليمان ومروان محسن، المنضمين للمنتخب الوطني والمشاركين، حيث طلب الجهاز الفني متابعة الرباعي وتجهيز تقرير خاص عن حالتهم الفنية والبدنية خلال مشاركتهم مع الفراعنة في البطولة، يشمل كل الأرقام المتعلقة بهم.

- السيسي يزور المنتخب:

وزار الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم السبت، المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال تدريباته باستاد الدفاع الجوى، وأهدى لاعبو المنتخب قميص الفريق للرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قام بتسليم القميص لسيادته، هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، بعد أن وقع عليه اللاعبون.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس التقى أعضاء المنتخب الوطنى المشارك فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة لكرة القدم التى ستستضيفها مصر انطلاقاً من شهر يونيو الجارى، حيث أعرب الرئيس خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب فى البطولة، مؤكداً ثقته الكاملة فى إدراك أعضاء جهاز المنتخب الوطنى واللاعبين لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، مطالباً جميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصرى الذى ينظر لهم بكل الاحترام والتقدير.

وشدد الرئيس السيسى، على أهمية تحلى أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقى، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم، ويكمل الصورة النهائية لنجاح البطولة تنظيمياً وجماهيرياً.

من جانبهم، توجه اللاعبون خلال اللقاء بالشكر والتقدير للرئيس، لحرصه على زيارة المنتخب قبل خوض فعاليات بطولة الأمم الأفريقية، معاهدين الرئيس على بذل أقصى جهد لإدخال الفرحة فى قلوب ملايين المصريين.