رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منسقة "كاف" للبروتوكول والمراسم تزور استاد الإسكندرية

07:02 م | السبت 15 يونيو 2019
منسقة "كاف" للبروتوكول والمراسم تزور استاد الإسكندرية

عامر حسين وايفون ناماى

تفقدت "ايفون ناماى" منسق الاتحاد الافريقي لكرة القدم للبروتوكول والمراسم ، اليوم السبت، استاد الإسكندرية الذى يستعد لاستضافة منتخبات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو القادم وتضم مجموعة الإسكندرية بكأس الأمم الأفريقية منتخبات نيجيريا، غينيا، مدغشقر، بوروندى.

ورافق عامر حسين رئيس مجموعة الإسكندرية ، ايفون ناماى في جولتها بالاستاد حيث شملت الجولة تفقد البنية التحتية للاستاد وكذلك بوابات دخول وخروج الجماهير وكذلك الإعلاميين.

في ذات السياق أشاد وفد المنتخب الغيني بملعب استاد جامعة الاسكندرية الذي سيستضيف تدريبات المنتخب خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

ويأتي ذلك على خلفية جولة المعاينة التي قام بها أعضاء الجهاز الفنى لمنتخب غينيا،  للتعرف على الترتيبات النهائية وتجهيزات ملعب التدريب.

ورافق بعثة المنتخب الغيني مدير المكتب الفني لمجموعة الإسكندرية أحمد فاروق، ويؤدي منتخب غينيا مرانه الأول مساء اليوم السبت، على ملعب استاد جامعة الإسكندرية بالشاطبي.

ووصلت بعثة المنتخب الغينى لكرة القدم مساء أمس الجمعة، إلى مطار برج العرب غرب الإسكندرية، وذلك للدخول في معسكر مغلق استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

مساعد رئيس الجمهورية يتفقد استاد الإسكندرية

وتفقد شريف إسماعيل، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، ستاد الاسكندرية، للوقوف على آخر عمليات تطوير منشآت الاستاد استعداداً لكأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين.

ورافق المهندس شريف إسماعيل، في زيارة لستاد الإسكندرية، كل من الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، والدكتور صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية.

وتضمنت الزيارة تفقد الملعب الرئيسي للاستاد، وغرف الملابس والمراقبة الالكترونية، وكذلك المدرجات بعد تطويرها وتجهيزها لاستضافة الجماهير.

يشار إلى أنها المرة الثانية، التي يقوم فيها المهندس شريف إسماعيل بزيارة الاستاد، حيث قام بالزيارة الأولى قبل أيام.

وتستضيف الإسكندرية منتخبات المجموعة الثانية، التي تضم نيجيريا، غينيا، مدغشقر، بوروندي.

وزادت الشركة المنفذة لأعمال تجهيز وتطوير ستاد الإسكندرية، عدد مقاعد الجهاز الفني والبدلاء الخاصة بكل فريق، لتصل من 18 إلى 23 مقعدا بناءً على تعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، استعدادًا لاستضافة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر.