رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفد برلماني يتفقد استاد الإسكندرية قبل انطلاق أمم أفريقيا

07:22 م | السبت 15 يونيو 2019
وفد برلماني يتفقد استاد الإسكندرية قبل انطلاق أمم أفريقيا

زيارة الوفد البرلماني

تفقد وفد برلماني مكون من اعضاء لجان الشباب والرياضة والسياحة والطيران والشئون الأفريقية استاد بالإسكندرية اليوم السبت.

ورافق الوفد البرلماني في جولته التفقدية الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية والدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية ولفيف من اعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

وحرص اعضاء الوفد البرلمانى علي الاطلاع والتعرف علي اخر الترتيبات الاستعدادات لاستضافة منتخبات المجموعة الثانية.

وتضم مجموعة الإسكندرية بكأس الأمم الأفريقية منتخبات نيجيريا ، غينيا ، مدغشقر، بوروندي.

وحرص البرلمانيون علي تحفيز المتطوعين والإشادة بما يقوموا به من مجهودات من اجل ظهور مصر بالثورة التى تستحقها باستضافة هدف العرس الرياضي الكبير.

كما قام شباب المتطوعين واعضاء اللجنة الإعلامية بمحموعة الإسكندرية بالتقاط صورة تذكارية مع اعضاء الوفد البرلماني ومحافظ الإسكندرية.

عامر حسين يتابع استعدادات المجموعة "B" في أمم أفريقيا

اجتمع عامر حسين، رئيس مجموعة الإسكندرية بكأس الأمم الأفريقية، اليوم الجمعة، برؤساء اللجان لمتابعة آخر الاستعدادات لاستضافة مباريات المجموعة الثانية بالبطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

واستعرض رؤساء اللجان، خلال الاجتماع الذي أقيم باستاد الإسكندرية، الترتيبات النهائية لاستضافة العرس الأفريقي، كما طلب تقريرا مفصلا عن آخر أعمال كل لجنة على حدة، عما تم إنجازه من أعمال خلال الفترة الماضية وما سيتم خلال الأيام المتبقية على البطولة.

وتستضيف الإسكندرية منتخبات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تضم نيجيريا، غينيا، مدغشقر، بوروندي.

ممثلو المجموعة الثانية بأمم أفريقيا يتفقدون استاد الإسكندرية

حرص ممثلو المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، على تفقد ملعب الإسكندرية، الذي يحتضن مبارياته خلال النسخة المقبلة من البطولة.

وتضم المجموعة الثانية، منتخبات نيجيريا وغينيا ومدغشقر وبوروندي، وفقًا للقرعة التي أجريت أمس الجمعة، تحت سفح الأهرامات بحضور ممثلي المنتخبات الأفريقية.

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين، وتقام البطولة على 6 ملاعب هم: إستاد القاهرة والسلام والدفاع الجوي والسويس والإسماعيلية والإسكندرية.