رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوكا: أحلم باللعب في الدوري الإنجليزي .. وكوبر ظالم

10:18 م | السبت 15 يونيو 2019
كوكا: أحلم باللعب في الدوري الإنجليزي .. وكوبر ظالم

كوكا

أكد أحمد حسن "كوكا" مهاجم منتخب مصر، إنه كان يشعر بالظلم لعدم استدعاءه من جانب هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، قبل خوض منافسات كأس العالم 2018 الذي أقيم الصيف الماضي في روسيا.

وقال اللاعب في تصريحات لـ"جارديان" الإنجليزية: "أحلم باللعب في الدوري الإنجليزي أو الإسباني، وأحاول استغلال بطولة كأس الأمم في ذلك، دائمًا ما أحلم باللعب في أعلى مستوى بالدوري الإنجليزي، إنه أفضل دوري في العالم بالنسبة لي".

وأضاف اللاعب:"شعرت بالظلم من كوبر لعدم استدعائي في كأس العالم، لقد كنت معهم ومع كوبر منذ أول معسكر ودائمًا ما كنت أقاتل من أجل وطني، شعرت بأن الأمر غير عادل ولم يكن متوقعًا".

وأكمل:"عدم استدعائي لم يحبطني، بل جعلني أحاول أكثر لاثبت نفسي أكثر، ولكي أعمل بشكل أقوى وأطور من نفسي".

وأتم عن عرض بنفيكا:"وصول عرض من النادي البرتغالي لي كان شعورًا مختلفًا، عندما تتلقى عرضًا من نادي كبير فهو بمثابة تحقيق لحلم وتأكيد لأنك قمت بشيء جيد، ولكن عدم إتمام الانتقال لم يحبطني، فهو أمر طبيعي لأي لاعب في العالم".

وأختتم حديثه عن زميله في المنتخب محمد صلاح:" هو أخ بالنسبة لي، من لا يشجع ليفربول من أجله؟، لقد أصبحت شعبية الفريق في مصر تتجاوز برشلونة ومانشستر يونايتد".

أجيري: لا أخشى أي منتخب.. وأحمد علي سيشعل المنافسة مع مروان وكوكا

بدى خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ارتياحه للأجواء المحيطة بانطلاق معسكر الفريق استعدادا لخوض بطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو الحالي حتى 19 يوليو المقبل.

وقال أجيري في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سعيد جدا لاستجابة اتحاد الكرة لمطلبه بعدم تأخير بداية المعسكر عن الموعد المحدد وتأجيل بعض مباريات المسابقات المحلية إلى ما بعد البطولة تحقيقا لهذا الهدف.

كما أشار أجيري في حديثه أيضا إلى أحمد علي مهاجم المقاولون الذي يرى فيه أن سيشعل الحماس على مركز المهاجم الصريح في المنتخب مع كل من أحمد حسن كوكا ومروان محسن ، مشيرا إلى أن أحمد علي كان دائما تحت مراقبته وسبق أن ضمه إلى صفوف الفريق ، إلا أن الظروف لم تكن في صالحه، حيث أصيب ولم يتمكن من استكمال المشاركة واللعب مع منتخب بلاده.