رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عطوة: الزمالك فاوضني.. وانتخابات الرائد تعطل الصفقة

01:22 ص | الأحد 16 يونيو 2019
محمد عطوة: الزمالك فاوضني.. وانتخابات الرائد تعطل الصفقة

محمد عطوة

كشف محمد عطوة المدافع المصري المحترف مع الرائد السعودي، عن وجود مفاوضات مع الزمالك للانضمام إليه خلال الفترة المقبلة.

قال "عطوة" في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن هناك مفاوضات مبدئية من الزمالك، لكن انتخابات رئاسة الرائد ستحدد مصيره بشكل كبير.

وأوضح أن عقده يتبقى فيه 6 شهور مع الفريق، مشيرًا إلى أنه يرحب بالتجديد وإذا لم تكن هناك فرصة لذلك، فهو يفضل الاستمرار في الاحتراف.

عطوة يرفض الانضمام للأهلي والزمالك.. وصحيفة سعودية: مصيره بات مجهولاً 

حسم المصري محمد عطوة لاعب الرائد السعودي، مصير رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد دخوله دائرة اهتمام عدد من أندية الدوري الممتاز.

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، أن عطوة يفضل البقاء بالدوري السعودي، عن العودة مرة أخرى لنظيره المصري، على الرغم من عدم دخول الرائد في مفاوضات مع اللاعب بشأن تجديد تعاقده.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مصير عطوة مع الفريق السعودي بات مجهولاً، مع عدم اهتمام النادي بتجديد عقده، بحجة ترقب نتائج الجولات الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان، من أجل تحديد مصير عدد من اللاعبين، ووضع خطة انتقالات الميركاتو الصيفي، في ظل تمسك اللاعب بالبقاء.

وذكرت الرياضية، أن عطوة تلقى اتصالات من الأهلي والزمالك للوقوف على إمكانية انضمامه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن اللاعب رفض الدخول في مفاوضات رغبة في الاستمرار بدوري المحترفين، سواء مع الرائد أو أي فريق آخر، لانسجامه مع أجواء الدوري السعودي.

وانضم عطوة إلى الرائد السعودي من الاتحاد السكندري يناير 2018، بعقد لموسم ونصف الموسم.