رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالتفاصيل.. كهربا يضغط للرحيل عن الزمالك

01:09 م | الأحد 16 يونيو 2019
بالتفاصيل.. كهربا يضغط للرحيل عن الزمالك

كهربا

يحاول محمود عبدالمنعم "كهربا"، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الضغط على مسئولي النادي من أجل السماح له بالرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت "الوطن سبورت"، أن محمود كهربا تحدث مع أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، وأكد له أنه يرغب في الرحيل حتى لو كان ذلك على سبيل الإعارة، مشددا في ذات الوقت أنه "تحت أمر الزمالك" في أي وقت، كإثبات على ولائه للنادي.

وتلقى كهربا عرضًا من نادي العين الإماراتي، لكن الأولوية لديه تتمثل في الانتقال إلى الدوري السعودي، وخاصة أنه يمتلك عروضا من اتحاد جدة والشباب السعودي.

ويتواجد حاليا "كهربا" في فرنسا، من أجل قضاء إجازة قصيرة، عقب توقف الدوري العام لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة الأمم الأفريقية، التي تقام يوم 21 يونيو الجاري بمصر.

رئيس الزمالك: لم تصل أي عروض رسمية لـ"كهربا"

في سياق متصل، أكد رئيس نادي الزمالك، على أن محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لم تصله أي عروض بشأن الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رئيس الزمالك، في وقت سابق: "كهربا لم يصل له أي عروض، ولن نتعاقد سوى مع اللاعبين السوبر، لتدعيم الصفوف والمنافسة على جميع البطولات الموسم المقبل".

نبيل محمود يتولى رئاسة قطاع الناشئين بالزمالك

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة رئيس نادي الزمالك تولي نبيل محمود، المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مهمة رئاسة قطاع الناشئين بدلا من سامي الشيشيني والذي تقدم باستقالته مؤخرًا.

ورحل نبيل محمود عن الجهاز الفني لنادي الزمالك مؤخرًا، إذ رفضت إدارة النادي الإطاحة به خارج النادي نهائيًا، تقديرًا لجهوده.