رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصادر: وائل جمعة رفض عرض الخطيب للانضمام للجنة التخطيط في الأهلي

01:48 م | الأحد 16 يونيو 2019
مصادر: وائل جمعة رفض عرض الخطيب للانضمام للجنة التخطيط في الأهلي

الخطيب وجمعة وطارق ذياب

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن وائل جمعة مدافع الفريق الأول المعتزل، ومحلل قنوات "بي إن سبورتس" حاليًا، رفض العمل في لجنة التخطيط لكرة القدم، المشكلة بقرار من رئيس النادي محمود الخطيب، وفي عضويتها طه إسماعيل زكريا ناصف وخالد بيبو.

وأصدر محمود الخطيب، قرارا مايو الماضي، بتشكيل لجنة تخطيط كرة القدم، ومهمتها إعداد خطة شاملة للنهوض بقطاع كرة القدم بما يحقق الاحترافية الكاملة في الأداء فنيًا وإداريًا على جميع مستويات القطاع، ويضع الأهلي في المكانة التي تليق بتاريخه وتسعد جماهيره.

وقال المصدر، إن أحد المقربين من محمود الخطيب رئيس النادي، تولى مهمة التفاوض مع وائل جمعة خلال الفترة الأخيرة، من أجل العمل داخل لجنة التخطيط للفريق، ولكنه رفض العمل في الوقت الحالي، مؤكدًا احترامه الشديد للنادي الأهلي البيت الذي قضى فيه أفضل سنوات مشواره الكروي.

وتابع: "تم عرض منصب مستشار للجنة الكرة على وائل جمعة خلال الفترة الأخيرة أيضا في محاولة لضمه لجهاز الكرة، إلا أن المدافع الدولي السابق وأفضل مدافع في أفريقيا 2006، 2008، 2010، قرر تأجيل الأمر في الوقت لارتباطه بالتحليل في إحدى القنوات الفضائية الشهيرة، بجانب بعض الأعمال الخاصة بها والتي لن تسمح له بتأدية عمله على الوجه الأكمل في النادي الأهلي وخدمة ناديه، مشددًا على احترامه وحبه للنادي ولكن ظروف اتباطاته هي التي منعت تواجده داخل بيته".

وشّكل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والمفوض من المجلس بشئون كرة القدم، لجنة للتخطيط لقطاع كرة القدم برئاسة الدكتور طه إسماعيل وتضم في عضويتها كلًا زكريا ناصف وخالد بيبو، في الثلاثين من مايو الماضي.

وجاءت هذه الاختيارات في ضوء الخبرات الفنية والإدارية الكبيرة التي يتمتع بها هذا الثلاثي، والذي يمثل أجيال كروية مختلفة ساهمت في نجاحات كثيرة للنادي.