رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| محمد صلاح داخل الجيم في معسكر المنتخب

03:07 م | الأحد 16 يونيو 2019
بالصور| محمد صلاح داخل الجيم في معسكر المنتخب

محمد صلاح

نشر محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، صورة له عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، ظهر فيها أثناء التدريب في صالة الجيم، ضمن معسكر المنتخب الوطني المقام حاليا ببرج العرب في الإسكندرية، استعداداً لبطولة أمم أفريقيا 2019.

وظهر صلاح في الصورة مرتديا قميص المنتخب بإحدى درجات اللون الأصفر، وممسكا هاتفه بوضع التقاط الصورة، وباليد الأخرى أحد أجهزة التمرين، وفي الخلفية أحد لاعبي الفريق الوطني.

كما نشر صلاح مقطع من فيديو أثناء تدربه على أحد الأجهزة الرياضية داخل معسكر المنتخب، قبل ساعات من مباراة غينيا مساء اليوم.

في سياق منفصل، كشفت مصادر عن تغييرات بإقامة معسكر المنتخب الوطني، تشمل إقامة محمد صلاح، مع أحمد الشناوي حارس بيراميدز، في غرفة مشتركة بفندق الإقامة بالقاهرة.

وكانت إدارة بعثة المنتخب المصري قد خصصت غرفة منفردة لنجم ليفربول محمد صلاح، الأربعاء الماضي، بعد انضمامه لمعسكر الفراعنة المقام حاليا ببرج العرب.

وأوضح المصدر، أن هذا الأمر جاء لأن اللاعب كان آخر المنضمين للمعسكر بعد حصوله على راحة سلبية بعد خوض نهائي دوري أبطال أوروبا وغيابه عن المعكسر منذ انطلاقه 6 يونيو الماضي، بموافقة من الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

يذكر أن محمد صلاح كان يقيم مع محمد هاني ظهير أيمن الأهلي في معكسرات المنتخب الأخيرة، إلا أن هاني استبعد من المعسكر الحالي.

ومن المتبع في معسكرات المنتخب الوطني السابقة، أن صاحب الغرفة المنفردة في فندق الإقامة دائما ما يكون كابتن الفريق الذي يحمل شارة القيادة.

مصر تلاقي غينيا في تجربة ودية ثانية استعدادا لأمم أفريقيا 

هذا ويلاقي منتخب مصر نظيره غينيا في التاسعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية وديًا، في إطار استعدادات الفراعنة لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة المقبلة.

ويستعد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، إلى إجراء بعض التغييرات على تشكيلة المنتخب في مباراة غينيا اليوم، حيث من المقرر أن يدفع بالقوام الكامل للمنتخب، وعودة محمد صلاح ومحمد النني بعد منحهما راحة المباراة الماضية أمام تنزانيا.

القنوات الناقلة

وتعد المباراة هي التجربة الثانية والأخيرة في استعدادات الفراعنة لبطولة الأمم الأفريقية، بعد الفوز أمام تنزانيا في المباراة الأخيرة بهدف دون رد، وتذاع المباراة على قناتي "تايم سبورت" و"أون سبورت".

زيارة السيسي للمنتخب

وكان  الرئيس عبدالفتاح السيسى لمعسكر، قد زار  معسكر المنتخب الوطني، أمس، واشاد الرئيس بلاعب المنتخب ونجم ليفربول محمد صلاح، مشدداً على أنه أحد النماذج المشرفة لمصر خلال السنوات الأخيرة، وطالبه بالتركيز مع المنتخب خلال فترة البطولة، وأن ينعكس أداؤه المميز فى إنجلترا على المنتخب، وأن يكون كل اللاعبين يداً واحدة لتحقيق حلم المصريين بحصد لقب البطولة الأفريقية المقامة على أرض مصر.

وشدد الرئيس السيسى على أن محمد صلاح أصبح قدوة للشباب، وعليه الاجتهاد طوال فترة البطولة لتحقيق إنجاز جديد سواء لمنتخب بلاده أو على المستوى الشخصى.

وتعهد لاعبو المنتخب للرئيس عبدالفتاح السيسى بالقتال داخل المستطيل الأخضر وبذل أقصى جهد خلال منافسات البطولة لحصد اللقب واستعادة الكأس الأفريقية الغائبة عن الفراعنة منذ آخر تتويج للمنتخب الوطنى ببطولة أمم أفريقيا 2010 بأنجولا، وحصد اللقب للمرة الثامنة، مشددين على تقديرهم وشكرهم لدعم الرئيس والدولة وتوفير كل الإمكانيات لهم للظهور بشكل جيد خلال منافسات العرس الأفريقى.