رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا| المقاصة ينافس سموحة لضم شادي حسين من سيراميكا كليوباترا

07:05 م | الأحد 16 يونيو 2019
رسميا| المقاصة ينافس سموحة لضم شادي حسين من سيراميكا كليوباترا

فريق المقاصة

أكد معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أنه تلقى عرضا رسميا من نادي مصر المقاصة للتعاقد مع شادي حسين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف البطاوي: "تلقيت اتصالا هاتفيا من الدكتور عصام سراج مدير التسويق والتعاقدات بنادي مصر المقاصة، طلب خلاله التعاقد بشكل رسمي مع مهاجمنا شادي حسين".

وأشار المشرف العام على قطاع الكرة بنادي كليوباترا، إلى النادي بصدد دراسة العرض، في ظل امتلاك النادي لعرض رسمي أخر من نادي سموحة للتعاقد مع اللاعب".

وأنهى حديثه قائلا: "نمتلك عرضين رسميين للاعب، ورغبته سيكون لها عامل في الموضوع، لا سيما وأن شادي من العناصر الأساسية للفريق".

المقاصة يسعى لحسم صفقة محمد شريف

تحاول إدارة مصر للمقاصة حسم العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة استعدادًا للموسم الجديد، خاصة بعد التعاقد مع أحمد حسام ميدو كمديرًا فنيًا جديدًا للفريق.

وتحاول إدارة الفريق الفيومي التعاقد مع محمد شريف جناح النادي الأهلي خاصة بعدما تلقى اللاعب العديد من العروض الاحترافية في الفترة الأخيرة.

ووضح الجهاز الفني للمقاصة بقيادة ميدو العديد من الأهداف للتعاقد معها وعلى رأس هؤلاء محمد شريف الذي كان يتدرب تحت قيادته في وادي دجلة.

بينما أعلن ميدو المدير الفني للفريق أنه لن يتم التفريط في أي لاعب خلال الفترة المقبلة، رغبة منه في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، للمنافسة على الألقاب خلال الفترة المقبلة.

وأوضح ميدو: "نحتاج للحفاظ على القوام المتواجد حاليا، مع إضافة 4 لاعبين على الأكثر، ولن نفرط في أي لاعب إلا في حالة امتلاك بديل قوي ومناسب".

واحتل مصر للمقاصة المركز السادس في جدول الدوري هذا الموسم، وكان طلعت يوسف مديرًا فنيًا للفريق إلا أنه تقدم باستقالته في 19 أبريل الماضي، قبل نهاية الموسم، وتم تصعيد جمال عمر المدرب العام لتولي مهمة المدير الفني مؤقتا في أخر 4 مباريات للفريق بالدوري.