رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاسارتي: سعيد في الأهلي وأتمنى العود للدوري التشيلي

08:08 م | الأحد 16 يونيو 2019
لاسارتي: سعيد في الأهلي وأتمنى العود للدوري التشيلي

لاسارتي

أكد الأورجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن سعادته بالقلعة الحمراء، موضحًا أن الأمور تسير بشكل جيد مع الأحمر.

وقال لاسارتي، في تصريحات صحفية لإنكانكا التشيلية، إنه يشعر بحالة جيدة مع الأهلي، لكنه يتمنى أن يعود لتشيلي، في يوم من الأيام، لقيادة فريق يونفيرسيداد.

وأوضح لاسارتي، في تصريحاته، أنه يحب تشيلي، ويعشق فريق يونفيرسيداد، ويتمنى العودة له مجددًا، بعدما نجح في الفوز معه، من قبل بالفوز بلقبي الكأس والسوبر.

وتولى مارتن لاسارتي، مسؤولية تدريب الأهلي منذ ديسمبر الماضي، ويتصدر جدول الدوري حتى الآن، فيما فشل بدوري أبطال أفريقيا وخرج من ربع النهائي، على يد صن داونز الجنوب أفريقي.

الأهلي يستقر على معسكر أسبانيا

وكان مارتن لاسارتي، قد قرر إقامة معسكر إعداد الفريق للموسم المقبل في إسبانيا بدلًا من ألمانيا.

وأوضح لاسارتي، لإدارة الأهلي، أن قراره جاء في إسبانيا، بعدما كان استقر على إقامته في ألمانيا.

وكشف مصدر بالأهلي أن الأوروجوياني، قرر إقامة المعسكر في ألمانيا، وفقًا لعرض الشركة الراعية للأهلي عرض أفضل من، الذي تقدمت به، خصوصًا للفرق الثلاث، التي سيواجهها الأهلي خلال فترة الإعداد.

وغير الأهلي وجهته بسبب المباريات الودية في المعسكر حيث كان مقررًا، أن يلاقي الأهلي في ألمانيا ثلاثة فرق دون المستوى منها فرقة هواة وأخرى جامعات، قبل أن تقدم الشركة عرضا أفضل في إسبانيا بإقامة المعسكر هناك ووجود 3 مواجهات متدرجة بين الدرجة الأولي والثانية من فرق الدوري الأسباني.

وكانت لجنة التخطيط بالأهلي، اجتمعت اليوم الأحد، برئاسة الدكتور طه إسماعيل مع فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين لمناقشة تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للموسم الجديد.

وقام فتحي مبروك خلال الاجتماع بشرح تصوره الكامل لتشكيلات الأجهزة الفنية، والتغييرات، التي تم إجراؤها سواء على الصعيد الفني أو الإداري بما يحقق الطفرة المنتظرة على مستوى القطاع بأكمله.