رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نابي كيتا: صلاح مثلي الأعلى ولن أرحل عن ليفربول

08:34 م | الأحد 16 يونيو 2019
نابي كيتا: صلاح مثلي الأعلى ولن أرحل عن ليفربول

صلاح وكيتا

أكد لاعب الوسط الدولي الغيني، ونجم فريق ليفربول على أنه يرى الجناح الدولي المصري محمد صلاح نجم وأيقونة فريق ليفربول أحد أقرب اللاعبين لقلبه في ليفربول.

وقال "كيتا" في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت": "تجمعني أنا وصلاح علاقة مميزة للغاية، كما أنه أحد أقرب اللاعبين لقلبي في ليفربول وأعتبره بمثابة القدوة بالنسبة لي".

وواصل "منذ وصولي إلى ليفربول وصلاح يعاملني كأخ أكبر ودائمًا ما يوجه لي الكثير من النصائح".

وأكمل "مباراتنا الودية أمام مصر هي أقوى الاختبارات لنا قبل أمم أفريقيا، خاصة في ظل وجود جماهير غفيرة في المباراة وهو الأمر الذي يضعنا في أجواء بطولة كأس الأمم الأفريقية".

وعن مستقبله مع ليفربول، أضاف: "أنا مستمر مع ليفربول ولن أرحل عن الفريق خاصة وأنني فخور بالانتماء لهذا الفريق الكبير، كما أنه أحد أكبر وأبرز الفرق بالقارة الأوروبية حاليًا".

واختتم "وتكمن أهمية تلك المباراة في أننا سوف نتعرف جيدًا على نتيجة ما قدمنا طوال الفترة الماضية خلال استعدادتنا لخوض غمار كأس الأمم الأفريقية".

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري وديًا، مساء اليوم أمام نظيره الغيني على ملعب برج العرب ضمن استعدادات كلا المنتخبين لخوض غمار بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو الجاري، وحتي 19 يوليو.

وتعد ودية غينيا بمثابة البروفة الأخيرة للفراعنة قبل انطلاق المنافسات الأفريقية، بعد أن خاض المنتخب الودية الأولى أمام تنزانيا وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد أحرزه أحمد المحمدي من ضربة رأسية مميزة.

صلاح يشارك أمام غينيا

وكان المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني قد خرج بتصريحات صحفية سابقة قبل مواجهة غينيا أكد خلالها على أن محمد صلاح سوف يشارك في آخر نصف ساعة من مباراة غينيا الودية.