رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النصر السعودي مهتم بضم جنش

09:27 م | الأحد 16 يونيو 2019
النصر السعودي مهتم بضم جنش

محمود جنش

تلقى محمود عبد الرحيم، جنش حارس الزمالك، تأكيدات من أحد وكلاء اللاعبين، بأن نادي النصر السعودي يراقبه منذ فترة، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة.

وعلم الوطن سبورت، أن إدارة النصر السعودي، رصدت 3 ملايين يورو، من أجل عرضهم على إدارة الزمالك، للاستغناء عن جنش، في ظل اقتراب رحيل براد جونز، حارس الفريق السعودي الحالي.

ويرتبط جنش بعقد مع الزمالك، ينتهي بعد بنهاية موسم 2020-2021، ويفكر مسؤولو النادي الأبيض في تمديد عقد اللاعب، خلال الفترة المقبلة للإبقاء عليه لفترة أطول خاصة أنه الحارس الأساسي، وسيتم رفض رحيله مهما كانت الإغراءات المالية.

وحرص أيمن طاهر، مدرب حراس الزمالك على التحدث هاتفيًا مع محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، والمتواجد في معسكر منتخب مصر.

وطلب "طاهر" من "جنش"، ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تؤثر على تركيزه واستغلال المشاركة في الوديات، التي سيخوضها المنتخب وإثبات نفسه، وأكد ثقته الكاملة في قدراته وإمكانياته وأنه سيثبت نفسه وسيحصل على فرصته مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

جنش على دكة بدلاء المنتخب أمام غينيا

ويجلس جنش على دكة بدلاء منتخب مصر في اللقاء الودي أمام منتخب غينيا خلال المباراة التي تجمعهما بملعب برج العرب ضمن استعدادادت المنتخبين لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

ووافق اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبوريدة، على طلب المكسيكي خافيير أجيرى، المدير الفني للمنتخب، بشأن فرض حالة من الاستقرار والانضباط على معسكر المنتخب فى برج العرب، وتوفير حراسة خاصة على المنتخب بشكل عام، والمحترفين، وتحديداً محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، بشكل خاص، لعدم تكرار ما حدث خلال المعسكرات التى سبقت مشاركة الفراعنة فى كأس العالم الأخيرة بروسيا 2018، وترتب عليها وقتها وقوع أزمة بين محمد صلاح ومسئولى الجبلاية، وطلب على أثرها رامى عباس، مدير أعمال "صلاح"، توفير الحماية والحراسة الكافية للاعب خلال فترة وجوده مع المنتخب.