رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

30 دقيقة| الخطورة غائبة عن مواجهة مصر وغينيا.. وتقدم الفراعنة بهدف مستمر

09:33 م | الأحد 16 يونيو 2019
30 دقيقة| الخطورة غائبة عن مواجهة مصر وغينيا.. وتقدم الفراعنة بهدف مستمر

منتخب مصر

مرت 30 دقيقة حتى الآن من زمن مباراة مصر وغينيا الودية، وذلك في إطار استعدادات كلا المنتخبين لخوض غمار نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقرر إقامتها على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو، ولايزال المنتخب الوطني متقدمًا بهدف نظيف.

واصل بعد ذلك المنتخب الوطني سيطرته الكبيرة على وسط الميدان، وذلك وسط تكتل دفاعي كبير من لاعبي المنتخب الغيني الذين تكتلوا بشكل كبير إلى حدود منتصف ملعبهم

وفي الدقيقة 25 اخترق فرانسوا كامانو لاعب المنتخب الغيني داخل منطقة جزاء المنتخب الوطني في أول لمحات الخطورة من الفريق الخصم لكن عمر جابر في آخر اللحظات، وأعاد الكرة بنجاح إلى محمد الشناوي.

ونجح لاعبي الفراعنة في امتلاك السيطرة والأفضلية في وسط الملعب، لكن دون خطورة حقيقة على المرمى الغيني خلال الربع ساعة الثانية من الشوط الأول.

يذكر أن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، أكد أن جميع اللاعبين جاهزين لخوض منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2019، والمقرر لها أن تنطلق 21 من الشهر الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

مروان محسن يقود هجوم الفراعنة

وتعد ودية غينيا بمثابة البروفة الأخيرة للفراعنة قبل انطلاق المنافسات الأفريقية، بعد أن خاض المنتخب الودية الأولى أمام تنزانيا وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد أحرزه أحمد المحمدي من ضربة رأسية مميزة.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد منصور - محمود حمدي الونش - باهر المحمدي - عمر جابر.

وسط الملعب: محمود حسن "تريزيجيه" - طارق حامد - عبد الله السعيد - محمد النني - وليد سليمان.

الهجوم: مروان محسن.

بينما جاء على مقاعد البدلاء كلًا من: أحمد الشناوي، محمود جنش، المحمدي ، أحمد حجازي، ايمن أشرف، علي غزال، عمرو وردة، محمد صلاح، أحمد علي، نبيل عماد، محمود علاء، أحمد حسن كوكا.