رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

60 دقيقة| المنتخب الوطني متقدمًا على غينيا.. وتريزيجيه يواصل إهدار الفرص

10:25 م | الأحد 16 يونيو 2019
60 دقيقة| المنتخب الوطني متقدمًا على غينيا.. وتريزيجيه يواصل إهدار الفرص

منتخب مصر

مرت 60 دقيقة حتى الآن من زمن مباراة مصر وغينيا الودية، وذلك في إطار استعدادات كلا المنتخبين لخوض غمار نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقرر إقامتها على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو، ولايزال المنتخب الوطني متقدمًا بهدف نظيف.

وأجرى المدير الفني للمنتخب الوطني، المكسيكي خافيير أخيري تغييرين دفعة واحدة للفراعنة بنزول أيمن أشرف محل أحمد أيمن منصور، ونبيل دونجا محل طارق حامد.

وفي الدقيقة 57، انطلاقة رائعة من تريزيجيه مع توغل ناجح رائع داخل منطقة الجزاء لكن أنهاها بتسديدة زاحفة وصلت سهلة إلى حارس المرمى الذي أمسكها بسهولة. 

وفي الدقيقة 58، اخترق تريزيجيه منطقة جزاء المنتخب الغيني من جديد، لينفرد بحارس مرمى الفريق الخصم ويسدد كرة قوية على يسار الحارس الغيني مرات بجوار القائم بسنتيمترات قليلة فقط.

وفي الدقيقة 59 أجرى الفراعن  تغييرين دفعة واحدة بنزول وردة على حساب عبدالله السعيد، وأحمد علي محل مروان محسن.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر ، باهر المحمدي ، محمود الونش، أحمد ايمن منصور.

في خط الوسط : محمد النني، وليد سليمان، محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم : مروان محسن.

يذكر أن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، أكد أن جميع اللاعبين جاهزين لخوض منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2019، والمقرر لها أن تنطلق 21 من الشهر الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

وتعد ودية غينيا بمثابة البروفة الأخيرة للفراعنة، قبل انطلاق المنافسات الأفريقية، بعد أن خاض المنتخب الودية الأولى أمام تنزانيا وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد أحرزه أحمد المحمدي من ضربة رأسية مميزة.