رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حلمي طولان: جنش الأحق بحراسة عرين الفراعنة في أمم أفريقيا

01:53 ص | الإثنين 17 يونيو 2019
حلمي طولان: جنش الأحق بحراسة عرين الفراعنة في أمم أفريقيا

جنش

أكد حلمي طولان، المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري، أن ودية المنتخب مع غينيا كانت شبه رسمية، وحقق الفراعنة مكاسب كبيرة منها قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا.

وقال طولان خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع عبر شاشة الأولى: " جنش الأحق بحراسة عرين المنتخب في بطولة أمم أفريقيا بعد أن قدم موسما كبيرا مع الزمالك ويستحق أن يكون الحارس الأساسي للفراعنة".

وأضاف: " أعتقد أن أجيري سيعتمد على عناصر الخبرة بمباريات كأس أمم أفريقيا المقبلة، كنت أتمن تواجد عبد الله جمعة بمركز الظهير الأيسر ولكنه فضل أيمن أشرف وأحمد أيمن منصور نظرا لإجادة الثنائي اللعب في أكثر من مركز".

ونجح المنتخب المصري في الفوز باللقاءين الوديين الذي خاضهما أمام كل من تنزانيا وغينيا، حيث فاز الفريق في اللقاء الأول بهدف دون رد أحرزه اللاعب أحمد المحمدي، وفي اللقاء الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزهما كل من مروان محسن وأحمد علي، و عمر جابر.

جنش مطلوب في الدوري السعودي 

وفي سياق متصل، تلقى محمود عبد الرحيم، جنش حارس الزمالك، تأكيدات من أحد وكلاء اللاعبين، بأن نادي النصر السعودي يراقبه منذ فترة، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة.

وعلم الوطن سبورت، أن إدارة النصر السعودي، رصدت 3 ملايين يورو، من أجل عرضهم على إدارة الزمالك، للاستغناء عن جنش، في ظل اقتراب رحيل براد جونز، حارس الفريق السعودي الحالي.

ويرتبط جنش بعقد مع الزمالك، ينتهي بعد بنهاية موسم 2020-2021، ويفكر مسؤولو النادي الأبيض في تمديد عقد اللاعب، خلال الفترة المقبلة للإبقاء عليه لفترة أطول خاصة أنه الحارس الأساسي، وسيتم رفض رحيله مهما كانت الإغراءات المالية.

وحرص أيمن طاهر، مدرب حراس الزمالك على التحدث هاتفيًا مع محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، والمتواجد في معسكر منتخب مصر.

وطلب "طاهر" من "جنش"، ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تؤثر على تركيزه واستغلال المشاركة في الوديات، التي سيخوضها المنتخب وإثبات نفسه، وأكد ثقته الكاملة في قدراته وإمكانياته وأنه سيثبت نفسه وسيحصل على فرصته مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية.