رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محاضرة بالفيديو للاعبي المنتخب لشرح أخطاء ودية غينيا

11:32 ص | الإثنين 17 يونيو 2019
محاضرة بالفيديو للاعبي المنتخب لشرح أخطاء ودية غينيا

منتخب مصر

يعقد الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، محاضرة بالفيديو خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الوقوف على أبرز السلبيات التي ظهرت على لاعبي المنتخب في ودية غينيا الأخيرة.

ونجح أحفاد الفراعنة، في تحقيق الفوز على غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، في ختام استعدادات الفراعنة لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، المنتخب المصري في المجموعة التي تضم إلى جواره منتخبات زيمبابوي وأوغندا والكونغو، والتي تخوض منافسات مباريتها على استاد القاهرة الدولي.

وكان المنتخب المصري قد نجح في تحقيق الفوز على تنزانيا أيضًا بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما من قبل، في أولى ودياته استعدادًا لمنافسات كان.

6 استادات تستضيف البطولة

وتقام بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة على 6 استادات وهم: القاهرة والإسكندرية والدفاع الجوي والسلام والإسماعيلية والسويس.

وتم تجهيز جميع الاستادات من أجل أن تكون جاهزة لاستضافة مباريات البطولة خلال الساعات القليلة المقبلة.

السيسي يزور استاد القاهرة

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، على زيارة استاد القاهرة أمس الأحد، من أجل الاطمئنان على آخر ترتيبات الاستاد لاستضافة حفل الافتتاح خلال الفترة المقبلة.

ويقام حفل الافتتاح يوم الجمعة المقبل ما بين مصر وزيمبابوي، ضمن منافسات المجموعة الأولى من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وطالب رئيس الجمهورية من أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ضرورة العمل على الخروج بحفل الافتتاح والبطولة بشكل عام في أبهى صورها، خصوصًا وأنها ستكون محط اهتمام كبير من جانب الحاضرين. 

وكان الرئيس قد حرص من قبل، على زيارة إحدى تدريبات المنتخب المصري، من أجل حث اللاعبين على أهمية حصد البطولة، خصوصًا وأنها تقام في مصر.