رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يكشف حقيقة التفاوض لضم طاهر محمد طاهر

04:33 ص | الثلاثاء 18 يونيو 2019
رئيس الزمالك يكشف حقيقة التفاوض لضم طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر

كشف رئيس نادي الزمالك حقيقة التفاوض مع المقاولون العرب، لضم طاهر محمد طاهر لاعب "الذئاب" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: " لم نتفاوض مع اللاعب، وكل هذه الأقاويل غير صحيحة، ونحن ليس بحاجة لخدمات اللاعب الموسم المقبل".

وأوضح: " سنقوم بالتعاقد مع صفقات سوبر الموسم المقبل لتدعيم الصفوف، ولم يتم الإعلان عن التفاوض مع أي لاعب خلال الفترة الحالية، لضمان تركيز اللاعبين استعدادا لتكملة الموسم".

وكان الزمالك عاد إلى استئناف التدريبات أمس الأثنين، استعدادا لاستكمال مباريات الدوري العام، عقب بطولة الأم الأفريقية التي تبدأ يوم الجمعة المقبلة، حيث يتبقى للأبيض ثلاثة مباريات أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي.

الوطن سبورت يكشف التفاصيل " شارع عدلي" ينهي انضمام طاهر محمد طاهر إلى الأهلي 

توصل مسئولو النادي الأهلي لاتفاق رسمي ونهائي مع إدارة المقاولون العرب بشأن انضمام طاهر محمد طاهر إلى صفوف الأهلي، وذلك من خلال جلسة سرية جمعت رئيس الأهلي محمود الخطيب مع محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب.

ويكشف "الوطن سبورت" التفاصيل الكاملة بشأن انضمام "طاهر" إلى القلعة الحمراء، الذي بات في حكم الرسمي حاليا، حيث اجتمع رئيس الأهلي برئيس المقاولون في أحد المكاتب الخاصة بشركة المقاولون العرب، وتحديدا في شارع عدلي بوسط البلد.

وشهدت الجلسة الاتفاق وتوقيع عقود مبدئية بشأن انتقال طاهر محمد طاهر للأهلي لمدة خمسة سنوات مقبلة مع الاتفاق على تاجيل الاعلان عن التعاقد الي ما بعد مباراتي الفريق معا في الدوري والمحدد اقامتها بعد كأس الأمم الافريقية.