رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مهاجم سيمبا التنزاني يرفض عرضا ضخما من الزمالك

05:53 م | الثلاثاء 18 يونيو 2019
مهاجم سيمبا التنزاني يرفض عرضا ضخما من الزمالك

ميدي كاجيري

رفض ميدي كاجيري مهاجم نادي سيمبا التنزاني، الانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "نايروبي نيوز" الكينية، أن اللاعب رفض عرضاً ضخماً من نادي الزمالك وقرر تجديد تعاقده مع فريقه سيمبا، لمدة موسمين قادمين.

وأكملت الصحيفة أن "كاجيري" سوف يحصل على راتب شهري يصل إلى 400 ألف شيلينج "عملة دولة كينيا"، وأنه سعيد بتجديد تعاقده مع النادي التنزاني.

وصرح اللاعب عقب تجديد تعاقده إنه رفض الرحيل رغم العروض القوية التي وصلت إليه وفضل التجديد والاستمرار.

خالد جلال يرفض رحيل محمد إبراهيم

عن الزمالك رفض خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك، رحيل محمد إبراهيم عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء قرار خالد جلال، بعد طلب رئيس الزمالك برحيل اللاعب، لتراجع مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وهو مايرفضه المدير الفني.

وعاد لاعبي الزمالك التدريبات بعد فترة التوقف والراحة التي حصلوا عليها في الفترة الماضية من أجل خوض التدريبات للحفاظ على لياقة اللاعبين الفنية والبدنية خلال فترة التوقف المحلي.

مدرب الزمالك الجديد يظهر في المران

ومن جهة أخرى، شهد مران الزمالك أمس الظهور الأول لعبد الحميد بسيوني، بعد توليه منصب المدرب العام، خلفا لنبيل محمود الذي رحل بقرار رئيس النادي.

وعاود لاعبي الزمالك التدريبات بعد فترة التوقف والراحة التي حصلوا عليها في الفترة الماضية من أجل خوض التدريبات للحفاظ على لياقة اللاعبين الفنية والبدنية خلال فترة التوقف المحلي.

وخصص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة خالد جلال المدير الفني، جزءا كبيرا من المران أمس للتدريبات البدنية القوية تحت قيادة مدرب الأحمال من أجل استعادة اللاعبين لياقتهم بعد فترة الراحة التي حصلوا عليها، وأشرف على هذه التدريبات أمير عزمي وتامر عبد الحميد مدربي الفريق.