رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشباب والرياضة: 1460 مركز شباب لاستقبال جماهير "كان 2019" مجانا

12:00 ص | الأربعاء 19 يونيو 2019
الشباب والرياضة: 1460 مركز شباب لاستقبال جماهير "كان 2019" مجانا

أشرف صبحي

قال محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجه بتوفير شاشات عملاقة تشغل قناة "تايم سبورت"، لكي  يتمكن المصريون من متابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية مجانا.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن فضائية "، أنه جرى 1460 مركز شباب لاستقبال الجمهور لمشاهدة البطولة الأفريقية بالمجان، حيث سيتم وضع الشاشات العملاقة فيها، موضحًا أن هذه المراكز تقع في مناطق ذات كثافة سكانية كبيرة.

وزير الرياضة يعد بتوفير العديد من الخدمات للجماهير 

وتابع أن عددًا من نجوم المنتخب الوطني السابقين مثل محمد زيدان وعبدالحميد بسيوني سيتواجدون في بعض هذه المراكز، مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأردف، أنه سيتم توفير الكثير من الخدمات للمواطنين، بحيث تتحول هذه البطولة إلى "كرنفال"، مؤكدًا أن متعة مشاهدة مباريات الكأس في هذه المراكز لن تقل عن نظيرتها في الملاعب والاستادات.

 

وتفصلنا ساعات قليلة عن افتتاح كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر للمرة السادسة في تاريخها في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، في البطولة، التي يشارك خلالها 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.

وقسم الاتحاد الأفريقي، المنتخبات الـ24 لـ6 مجموعات، على أن تضم كل مجموعة 4 منتخبات، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات لدور الـ16.

ويقع المنتخب المصري، ضمن منافسات المجموعة الأولى باعتباره منظم البطولة والتي تضم كل من أوغندا والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي، والتي ستقام مباريتها على ملعب ستاد القاهرة.

ويبدأ المنتخب المصري مبارياته في أمم إفريقيا بمواجهة زيمبابوي على استاد القاهرة الدولي يوم 21يوليو، ثم تصطدم بـ الكونغو الديموقراطية يوم 26 يوليو على استاد القاهرة أيضا، وأخيرا يواجه الفراعنة أوغندا على استاد القاهرة أيضا يوم 30 يونيو.