رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على آخر أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 18\6\2019

12:06 ص | الأربعاء 19 يونيو 2019
تعرف على آخر أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 18\6\2019

الأهلي

كشف مصدر مسئول داخل إدارة الكرة بالنادي الأهلي، أن عدم وضوح الرؤية لإدارة التعاقدات بالنادي حول قواعد القيد في الموسم الجديد، يجبرها على تأجيل بعض الصفقات التي يرغب في إنهائها استعدادا للموسم الجديد.

تأجيل صفقات الأهلي الجديدة بسبب أزمة القيد

وأضاف المصدر، أنه حتى الآن لا تعلم الإدارة هل سيتم إلغاء بطولة مواليد 97 أم لا، خاصة أن الأهلي يمتلك عددا كبيرا بين صفوفه من مواليد 97 مثل ناصر ماهرورمضان صبحي وكريم نيدفيد والجزار وأكرم توفيق وأحمد حمدي وأحمد ياسر ريان.

اتجاه في الأهلي لمد إعارة سباعي الجونة

يسود اتجاه قوي داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بالاتفاق مع لجنة الكرة، مد إعارة سباعي الفريق الأول إلى الجونة، الذين تنتهي فترة إعارتهم بنهاية الموسم المقبل، لمدة موسم جديد.

أكرم توفيق يضع شرطا للعودة إلى الأهلي

أكد أكرم توفيق، لاعب وسط النادي الأهلي والمعار إلى نادي الجونة، رغبته في استمراراه في الفريق الساحلي، خلال منافسات الموسم المقبل من الدوري الممتاز لكرة القدم.

رسميا.. لاعبة الأهلي تحترف في الدوري الألماني لمدة موسم

وقعت دينا مشرف لاعبة المنتخب الوطني والنادي الأهلى لتنس الطاولة على عقود الانتقال إلى نادي لانجشتاد الألماني لمدة موسم، بعد موافقة مجلس ادارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب علي احترافها في الدوري الالماني.

اتحاد الكرة يرشح الأهلي والزمالك للمشاركة بدوري أبطال أفريقيا

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، بشكل نهائي على ترشيح ناديي الأهلي والزمالك للمشاركة في دورى أبطال أفريقيا الموسم المقبل.