رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدوري المصري بشكل جديد.. مسؤولان بـ"الليجا" في مهمة رسمية بالجبلاية

05:38 م | الأربعاء 19 يونيو 2019
الدوري المصري بشكل جديد.. مسؤولان بـ"الليجا" في مهمة رسمية بالجبلاية

استقبال شوبير وثروت سويلم لمدير رابطة الدوري الإسباني

استقبل الكابتن أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، واللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي، جيلرمو هيريتيا مدير رابطة الدوري الإسباني "الليجا" في الشرق الأوسط، وخوان فيرنانديز مفوض الرابطة في مصر، وأحمد شريف خبير اللوائح، بحضور الدكتور علاء عبد العزيز، نائب المدير التنفيذي ومحمد زاهر مدير التسويق بالاتحاد.

وعرض خلال الاجتماع، ملخص لائحة الدوري الإسباني فيما يخص تنظيم المباريات والعقوبات وحقوق البث، وكيفية التعامل مع الارتبطات الخارجية والمباريات المؤجلة، للاستفادة من التجربة الإسبانية في رفع قيمة بطولة الدوري المصري تسويقيا.

اتحاد الكرة يحاول التطوير استعدادًا للموسم الجديد

ويحاول اتحاد الكرة تنظيم مواعيد مباريات الدوري المصري، من أجل تجنب ما حدث هذا الموسم، من مشكلات بشأن المواعيد، خاصة مع تنظيم مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 21 الشهر الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وكان اتحاد الكرة قد تعرص لموقف صعب عقب حصول مصر على حق استضافة بطولة الأمم الأفريقية 2019، بتأجيل مباريات الدوري المصري عقب البطولة القارية.

وسبق أن أكد "الجبلاية"، من أن بطولة الدوري الحالي، ستكون استثنائية بسبب ارتباطات الفرق الخارجية، ما أثار غضب عدد من الأندية، أبرزها الأهلي الذي اعترض على استكمال مباراياته عقب كأس الأمم.

وأعلن الجاءت المواعيد على النحو التالي

وأصدر اتحاد الكرة، بيانًا في فترة ماضية، قال فيه أنه سيبذل قصارى جهده لتنظيم بطولة الموسم المقبل في أفضل صورة، وقرر تشكيل لجنة يترأسها نائب رئيس الاتحاد وتضم خبراء متخصصين بإعداد مشروع لائحة متكاملة للمسابقات المحلية، علي أن يقوم مجلس إدارة الاتحاد بمراجعتها ومخاطبة الأندية لعرض مشروع هذه اللائحة قبل اعتمادها لتكون ضمانه لحقوق الجميع وملزمة لكل الأطراف بما يضمن الاحترافية في إدارة اللعبة.