رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون للوطن سبورت: مصر والمغرب الأقرب لكأس أفريقيا.. والأهلي يمنعني عن الزمالك

10:54 م | الأربعاء 19 يونيو 2019
كارتيرون للوطن سبورت: مصر والمغرب الأقرب لكأس أفريقيا.. والأهلي يمنعني عن الزمالك

باتريس كارتيرون

أكد الفرنسي، باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي لنادي الرجاء المغربي، والمدرب السابق للنادي الأهلي، صعوبة النسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها في مصر من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل.

وأضاف كارتيرون، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": المنافسة في كأس أفريقيا ستكون صعبة للغاية، بخاصة مع إقامة البطولة في وقت جيد من العام، ووجود ملاعب جيدة في مصر، وسنرى نسخة مميزة وقوية للغاية.

وتابع كارتيرون: حظيت بتجربة مميزة مع منتخب مالي في عام 2013، وحققنا المركز الثالث، وأعتقد أن المنتخبين المغربي والمصري هما الأقرب لحصد اللقب، الفريق المغربي يمتلك منتخبا قويا ومتجانسا والفريق المصري يتسلح بالأرض والجمهور إضافة لوجود لاعب بقيمة محمد صلاح، ومن ثم يأتي بعدهما المنتخب السنغالي كمنافس قوي ويملك حظوظا كبيرة.

أحب الأهلي وتدريبي للزمالك صعب

وعلى صعيد آخر، قال كارتيرون عن فكرة تدريبه للزمالك حال تلقيه عرضًا: أملك عقدًا مع نادي الرجاء المغربي ومستمر في عملي، كما أني أحب الأهلي وعلاقتي بجمهوره تمنعني من خطوة تدريب الزمالك، أعتقد أن الأمر صعب للغاية.

حمد الله يقترب من العودة لمنتخب المغرب

على جانب آخر اقترب، المهاجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله من العودة لصفوف "أسود الأطلسي" بعد الأزمة، التي حدثت خلال الأيام القليلة الماضية وأدت في النهاية لرحيل هداف النصر السعودي عن قائمة الفريق، واستبداله بعبد الكريم باعدي ظهير أيسر حسنية أغادير.

وأشارت صحيفة "المنتخب" المغربية، إلى أن حمدالله يقترب من العودة إلى معسكر المنتخب المغربي، بعد محاولات من مسئولين في الجامعة المغربية "اتحاد كرة القدم"، لإقناعه بالعودة والانضمام إلى المنتخب، عقب إنهاء أزمته واعتذار فيصل فجر زميله عن السلوك الذي بدر منه.

ويقع المنتخب المغربي ضمن المجموعة الرابعة مع كل من كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا.