رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معسكر مغلق للزمالك في أكتوبر الثلاثاء المقبل

08:39 م | الأربعاء 19 يونيو 2019
معسكر مغلق للزمالك في أكتوبر الثلاثاء المقبل

الزمالك

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة مديره الفني، خالد جلال المدير الفنى للفريق دخول معسكره المغلق في أكتوبر، بداية من يوم الثلاثاء المقبل، ولمدة 4 أيام.

ويدرس خالد جلال، المدير الفني للفريق، إقامة مباراة ودية واحدة خلال معسكر أكتوبر استعدادًا لعودة الدوري.

حقيقة مفاوضات باسم مرسي مع دجلة

وفي سياق أخر، كشف مصدر مقرب من باسم مرسي، مهاجم الزمالك، حقيقة ماتردد عن دخول اللاعب في مفاوضات مع نادي وادي دجلة، للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، على أن اللاعب لا يعلم أي شيء عما يتردد ولم يتلق أي اتصالات من إدارة دجلة.

وأشار إلي أن اللاعب ينتظر عقد جلسة مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، لحسم موقفه بالعودة إلى الفريق أم الرحيل.

الجاسوس يثير الجدل والقلق في الزمالك

وعلى الجانب الأخر، كشف مصدر داخل فريق الزمالك، أن اللاعبين، اكتشفوا خلال الفترة الأخيرة، نقل كلامهم في التدريبات والغرف المغلقة إلى أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة.

وأوضح المصدر لـ"الوطن سبورت"، أن اللاعبين فور علمهم بوجود ما تم وصفه بالجاسوس الذي يتواجد بينهم، وبدوره يقوم بنقل أحاديثهم لنجل رئيس النادي، لذا فقد قرر جميع اللاعبين التوقف عن الحديث حول أي أمور تخص النادي داخل التدريبات أو في غرفة خلع الملابس.

وتابع المصدر، أن اللاعبين أبلغوا خالد جلال، المدير الفني الجديد للفريق بهذا الشخص، والمتواجد داخل الجهاز ووعدهم بحل الأزمة، وفي حالة تأكده من ذلك سيكون مصيره فضحه والطرد.

ومن ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "نايروبي نيوز" الكينية، رفض ميدي كاجيري مهاجم نادي سيمبا التنزاني، الانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب رفض عرضًا ضخمًا من نادي الزمالك وقرر تجديد تعاقده مع فريقه سيمبا، لمدة موسمين قادمين.

وأكملت أن "كاجيري" سوف يحصل على راتب شهري يصل إلى 400 ألف شيلينج "عملة دولة كينيا"، وأنه سعيد بتجديد تعاقده مع النادي التنزاني.

وقال اللاعب عقب تجديد تعاقده إنه رفض الرحيل رغم العروض القوية التي وصلت إليه وفضل التجديد والاستمرار.